آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

رغم فك عقدة بوفون.. ميسي بعيد عن رونالدو أمام "العمالقة"

الاردن 24 -  
قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز كبير على يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن "البرغوث" الأرجنتيني لم ينس أيضا أن يصنع مجدا شخصيا له.
فخلال اللقاء الذي شهد تألق ميسي بتسجيله هدفين، وقع اللاعب الفذ لأول مرة على شباك حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون، وتمكن من فك عقدة "سوبرمان" الحراس، بعد أن واجهه في 6 لقاءات سابقة فشل خلالها في التسجيل.

لكن على صعيد المنافسة المجنونة بين ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، فإن سجل كل منهما أمام حراس المرمى الكبار في العالم، بمن فيهم بوفون، يشير إلى تفوق كاسح للنجم البرتغالي.

فأمام "جيجي"، سجل رونالدو 7 أهداف في 5 لقاءات، مقابل هدفين في 7 لقاءات لميسي.

وتمكن "الدون" من هز شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا 9 مرات في 6 مباريات، بينما رصيد ميسي أمام العملاق الألماني هدفان في 5 مباريات.

أما الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد تلقى من رونالدو 6 أهداف في 9 مباريات، مقابل هدفين في 10 مباريات من ميسي.

ونجح رونالدو أيضا في التسجيل 12 مرة أمام ثيبو كورتوا في 10 لقاءات، مقابل 6 أهداف في 10 مباريات لميسي.