آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

رغم فك عقدة بوفون.. ميسي بعيد عن رونالدو أمام "العمالقة"

الاردن 24 -  
قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز كبير على يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن "البرغوث" الأرجنتيني لم ينس أيضا أن يصنع مجدا شخصيا له.
فخلال اللقاء الذي شهد تألق ميسي بتسجيله هدفين، وقع اللاعب الفذ لأول مرة على شباك حارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون، وتمكن من فك عقدة "سوبرمان" الحراس، بعد أن واجهه في 6 لقاءات سابقة فشل خلالها في التسجيل.

لكن على صعيد المنافسة المجنونة بين ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، فإن سجل كل منهما أمام حراس المرمى الكبار في العالم، بمن فيهم بوفون، يشير إلى تفوق كاسح للنجم البرتغالي.

فأمام "جيجي"، سجل رونالدو 7 أهداف في 5 لقاءات، مقابل هدفين في 7 لقاءات لميسي.

وتمكن "الدون" من هز شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا 9 مرات في 6 مباريات، بينما رصيد ميسي أمام العملاق الألماني هدفان في 5 مباريات.

أما الحارس التشيكي بيتر تشيك، فقد تلقى من رونالدو 6 أهداف في 9 مباريات، مقابل هدفين في 10 مباريات من ميسي.

ونجح رونالدو أيضا في التسجيل 12 مرة أمام ثيبو كورتوا في 10 لقاءات، مقابل 6 أهداف في 10 مباريات لميسي.