آخر المستجدات
ذوو متوفين في انفجار الصوامع يضحدون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة غضب شعبي في العقبة عقب الوفاة الثالثة .. وذوو مطر : مسؤولو العقبة حضروا وتصوروا ثم اختفوا ابو السيد يتهم الامن باستخدام القوة المفرطة في مخيم البقعة الحكومة تخير النواب :اما قانون الضريبة او الانتخاب .. ونواب : لن نتراجع المواطنون يفضلون الطعام البيتي ويهجرون المطاعم في الأيام الأولى من رمضان
عـاجـل :

رفع المبلغ الشهري المقدم من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة بمقدار 20 دينارا

الاردن 24 -  
عملا بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الى الحكومة لتحسين مستوى معيشة الاسر الفقيرة، وحرصا من وزارة الاوقاف ممثلة بصندوق الزكاة ولتحسين مستوى معيشة منتفعي الصندوق بزيادة المعونة الشهرية المخصصة لهم .

فقد قرر مجلس ادارة صندوق الزكاة في جلسته رقم 3/2017 تاريخ 25/4/2017 م ، وبإيعاز من رئيس مجلس الادارة وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات بتنفيذ توجيهات جلالة الملك ، اقرت الحكومة اليوم بالجريدة الرسمية التعديل على "تعليمات أسس وشروط صرف الزكاة"، برفع المبلغ الشهري المقدم من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة، إلى 50 دينارا، بدلا من 30 دينارا.

واوضح عربيات ان التعليمات المعدلة وسعت من الفئات المتلقية لخدمات الصندوق ما يحمي تلك الفئات من الفقر وآثاره، علاوة على دخول حالات جديدة سيما ان المادة المعدلة استعاضت بتعريف دخل الاسرة ( مجموع الدخل الثابت للأسرة من مختلف المصادر ) من (150) دينار الى (250) دينار فما دون.

وبين عربيات ان التعليمات المعدلة للصندوق تمكن الاسر العفيفة من تلبية احتياجاتها الاساسية وتساعد على الخروج من دائرة الفقر وتأمين الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لها.