آخر المستجدات
وفاة طفل.. واشتباه باصابة 17 شخصا في الطفيلة بالتسمم خبير اثار يطالب بالاستعانة بطرف ثالث لتأكيد أصالة المسكوكات في متحف جامعة اليرموك الملك: قانون الضريبة يجب ان يعالج التهرب الضريبي.. ولابد من اعادة توجيه الدعم للمواطنين مشروع قانون يغلّظ العقوبات على مرتكبي الجرائم الالكترونية احتجاج نسائي على اعلان لـ أمانة عمان القبض على 396 شخصا تورطوا بـ 365 قضية خلال اسبوع.. وضبط 17 مركبة مسروقة التربية تلغي العقوبات التأديبية على المعلمين والموظفين بشروط - وثيقة البلديات تردّ على الاردن 24 حول شكوى مجلس بلدي الكفارات - وثائق بينو يسأل الوزير هلسة عن اقحام مقاول في عطاء للأشغال رغم تحذيرات الشيشاني - وثائق مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم - اسماء إلى الوزير الرزاز.. النهوض بالمدارس في الاطراف والمحافظات أولى من تعليم البرمجة - صور احالة 15 متهما بأحداث شغب سجن سواقة الى امن الدولة.. والتحقيق مع افراد شرطة كوري: لا تساهل مع طالبي القروض.. ونسبة التعثر 0% تسريح طلبة ابتدائي من مدرستهم في الزرقاء.. وعباس: الشعبة لا تستوعب 80 طالبا جرش: طالبات مدرسة ثانوية يعتصمن احتجاجا على انقطاع الماء والكهرباء منذ العام الماضي! الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة
عـاجـل :

رفع المبلغ الشهري المقدم من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة بمقدار 20 دينارا

الاردن 24 -  
عملا بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الى الحكومة لتحسين مستوى معيشة الاسر الفقيرة، وحرصا من وزارة الاوقاف ممثلة بصندوق الزكاة ولتحسين مستوى معيشة منتفعي الصندوق بزيادة المعونة الشهرية المخصصة لهم .

فقد قرر مجلس ادارة صندوق الزكاة في جلسته رقم 3/2017 تاريخ 25/4/2017 م ، وبإيعاز من رئيس مجلس الادارة وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات بتنفيذ توجيهات جلالة الملك ، اقرت الحكومة اليوم بالجريدة الرسمية التعديل على "تعليمات أسس وشروط صرف الزكاة"، برفع المبلغ الشهري المقدم من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة، إلى 50 دينارا، بدلا من 30 دينارا.

واوضح عربيات ان التعليمات المعدلة وسعت من الفئات المتلقية لخدمات الصندوق ما يحمي تلك الفئات من الفقر وآثاره، علاوة على دخول حالات جديدة سيما ان المادة المعدلة استعاضت بتعريف دخل الاسرة ( مجموع الدخل الثابت للأسرة من مختلف المصادر ) من (150) دينار الى (250) دينار فما دون.

وبين عربيات ان التعليمات المعدلة للصندوق تمكن الاسر العفيفة من تلبية احتياجاتها الاساسية وتساعد على الخروج من دائرة الفقر وتأمين الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لها.