آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

روما يخشى خسارة نجمه

الاردن 24 -  
يخشى روما خسارة نجمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تقارير كشفت عن وجود العديد من العروض، للتعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن روما يخشى العروض الضخمة، المقدمة لمهاجمه البوسني، إيدين دجيكو، خاصةً من لوس أنجلوس الأمريكي.

وكان النادي قد أكد تمسكه بدجيكو، لأطول فترة ممكنة، بينما أشارت الصحيفة إلى أن روما، يريد تمديد عقد نجمه لعام إضافي، كي ينتهي في 2021.

ومن جهة أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن مدرب روما، أوزيبيو دي فرانشيسكو، والمدير الرياضي، مونشي، قد حددا بعض الأسماء، من أجل التعاقد معها خلال الصيف المقبل، وفي مقدمتها، جاستن كلويفرت، ودومينيكو بيراردي.

(كووورة )