آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث20 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

رونالدو أمام تحدي "الريمونتادا" الثالثة

الاردن 24 -  
يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي لتحقيق "ريمونتادا" جديدة في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعد أن سبقه إلى ذلك أياكس أمسترادم ومانشستسر يونايتد مما أدى إلى إقصاء ريال مدريد وباريس سان جرمان على التوالي.

وكان يوفنتوس قد خسر في مباراة الذهاب أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظفيين، مما يجعل تأهله أمرا صعبا للغاية في مباراة الإياب خاصة وأن الضيف الإسباني يتمتع بدفاع قوي.

ومن أجل تحقيق هذه المهمة الصعبة قرر مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، إراحة معظم اللاعبين الأساسيين في الفريق في مواجهة ضيفه أودينيزي ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز "البيانكونيري" بأربعة أهداف مقابل هدف.


ويتصدر "السيدة العجوز" ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، مما جعله في وضع مريح لإشراك الصف الثاني من اللاعبين، وإراحة الفريق استعدادا لـ"موقعة تورينو" اليوم الثلاثاء.

وتشكل هذا المواجهة اختبارا قد يكون الأصعب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، من أجل إنقاذ الفريق الإيطالي الذي ضمه إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو بهدف قيادة "السيدة العجوز" للفوز باللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان هذا الدور من البطولة الأوروبية قد شهد عودتين قويتين لفريق مانشستر يونايتد الذي خسر على أرضه 0-2 ثم فاز في باريس 3-1 على باريس سان جرمان، وكذلك أياكس الذي خسر 1-2 على أرضه ثم هزم ريال مدريد 4-1 في العاصمة الإسبانية.

ويسعى الفريق الإيطالي بقيادة "الدون" إلى استلهام هاتين النتيجتين على أمل تحقيق العودة والعبور إلى الدور ربع النهائي للانضمام إلى كل من مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام وبورتو البرتغالي وتوتنهام حتى الآن.