آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

رونالدو يكشف سراً عن طفولته... ويبحث عن نادلة بمطعم

الاردن 24 -  
خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مقابلة مع برنامج تلفزيوني، بالعديد من الاعترافات التي تخص طفولة "صاروخ ماديرا" وحياته الشخصية قبيل فترة الشهرة.

واعترف اللاعب المتوج بخمس كرات ذهبية، بأنّه عندما كان طفلاً كانت حياته متواضعة للغاية، بعيداً عن الترف والتباهي بأنه لاعب كرة قدم ناجح.


وقال رونالدو، في مقابلة مع قناة "ITV" البريطانية، إنّه اعتاد هو وزملاؤه على الذهاب إلى مطعم "ماكدونالدز" الشهير لتناول الطعام، لأنّهم بالكاد كانوا يملكون المال، وإنّه كانت هناك عدة نادلات يمنحنهم وجبات "البرغر" المتبقية.

وأضاف "الدون": "كان عمري 12 عاماً ولم تكن لدي نقود، عشت أيضاً مع لاعبين من أنحاء مختلفة في البرتغال، كان الأمر صعباً بدون عائلتي، أتذكر كان هناك مطعم (ماكدونالدز) قريب منا حيث طلبنا من البرغر المتبقي، لكن موظفة اسمها إدنا قدّمت لنا الوجبات".


وأضاف: "أود أن أجد هذه الموظفة وأن أشكرها على ما قامت به معي ومع زملائي، آمل أن يساعدني هذا اللقاء في العثور عليها. أريد أن أدعوهم لتناول العشاء في تورينو أو لشبونة وردّ الدين لما فعلوه من أجلي، فلم أنسَ ذلك أبداً".
العربي الجديد