آخر المستجدات
فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع

رونالدو يكشف سراً عن طفولته... ويبحث عن نادلة بمطعم

الاردن 24 -  
خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مقابلة مع برنامج تلفزيوني، بالعديد من الاعترافات التي تخص طفولة "صاروخ ماديرا" وحياته الشخصية قبيل فترة الشهرة.

واعترف اللاعب المتوج بخمس كرات ذهبية، بأنّه عندما كان طفلاً كانت حياته متواضعة للغاية، بعيداً عن الترف والتباهي بأنه لاعب كرة قدم ناجح.


وقال رونالدو، في مقابلة مع قناة "ITV" البريطانية، إنّه اعتاد هو وزملاؤه على الذهاب إلى مطعم "ماكدونالدز" الشهير لتناول الطعام، لأنّهم بالكاد كانوا يملكون المال، وإنّه كانت هناك عدة نادلات يمنحنهم وجبات "البرغر" المتبقية.

وأضاف "الدون": "كان عمري 12 عاماً ولم تكن لدي نقود، عشت أيضاً مع لاعبين من أنحاء مختلفة في البرتغال، كان الأمر صعباً بدون عائلتي، أتذكر كان هناك مطعم (ماكدونالدز) قريب منا حيث طلبنا من البرغر المتبقي، لكن موظفة اسمها إدنا قدّمت لنا الوجبات".


وأضاف: "أود أن أجد هذه الموظفة وأن أشكرها على ما قامت به معي ومع زملائي، آمل أن يساعدني هذا اللقاء في العثور عليها. أريد أن أدعوهم لتناول العشاء في تورينو أو لشبونة وردّ الدين لما فعلوه من أجلي، فلم أنسَ ذلك أبداً".
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies