آخر المستجدات
قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها
عـاجـل :

زراعة قرنية بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

الاردن 24 -  
أجرى فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري، عملية زراعة قرنية لمريضة تبلغ من العمر 73 عاماً.
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، إن إدخال التداخلات الجراحية النوعية والمتقدمة في كافة المستشفيات يعتبر إحدى الركائز الأساسية التي تسعى إليها الخدمات الطبية الملكية لترجمة رسالتها على أرض الواقع بتقديم خدمة طبية مميزة لكافة أبناء الوطن في مختلف المحافظات. من جهتها قالت رئيس قسم العيون في المستشفى الرائد الطبيب هدى الصمادي، إن هذه العملية النوعية التي أجريت في المستشفى ستكون بداية انطلاقة برنامج متكامل لزراعة القرنيات في محافظتي جرش وعجلون، مشيرة إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة استقبال حالات مرضية من مختلف المستشفيات الموجودة في المحافظتين بموجب اتفاقيات مشتركة لإنهاء معاناة المرضى الذين يحتاجون زراعة قرنيات.
من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى في تقديم خدمة طبية وعلاجية متقدمة للمرضى، وساهمت برفع مستوى الرعاية الصحية لهم.
--(بترا)