آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

زراعة قرنية بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

الاردن 24 -  
أجرى فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري، عملية زراعة قرنية لمريضة تبلغ من العمر 73 عاماً.
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، إن إدخال التداخلات الجراحية النوعية والمتقدمة في كافة المستشفيات يعتبر إحدى الركائز الأساسية التي تسعى إليها الخدمات الطبية الملكية لترجمة رسالتها على أرض الواقع بتقديم خدمة طبية مميزة لكافة أبناء الوطن في مختلف المحافظات. من جهتها قالت رئيس قسم العيون في المستشفى الرائد الطبيب هدى الصمادي، إن هذه العملية النوعية التي أجريت في المستشفى ستكون بداية انطلاقة برنامج متكامل لزراعة القرنيات في محافظتي جرش وعجلون، مشيرة إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة استقبال حالات مرضية من مختلف المستشفيات الموجودة في المحافظتين بموجب اتفاقيات مشتركة لإنهاء معاناة المرضى الذين يحتاجون زراعة قرنيات.
من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى في تقديم خدمة طبية وعلاجية متقدمة للمرضى، وساهمت برفع مستوى الرعاية الصحية لهم.
--(بترا)