آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

زراعة قرنية بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري

الاردن 24 -  
أجرى فريق طبي من قسم العيون في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري، عملية زراعة قرنية لمريضة تبلغ من العمر 73 عاماً.
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري، إن إدخال التداخلات الجراحية النوعية والمتقدمة في كافة المستشفيات يعتبر إحدى الركائز الأساسية التي تسعى إليها الخدمات الطبية الملكية لترجمة رسالتها على أرض الواقع بتقديم خدمة طبية مميزة لكافة أبناء الوطن في مختلف المحافظات. من جهتها قالت رئيس قسم العيون في المستشفى الرائد الطبيب هدى الصمادي، إن هذه العملية النوعية التي أجريت في المستشفى ستكون بداية انطلاقة برنامج متكامل لزراعة القرنيات في محافظتي جرش وعجلون، مشيرة إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة استقبال حالات مرضية من مختلف المستشفيات الموجودة في المحافظتين بموجب اتفاقيات مشتركة لإنهاء معاناة المرضى الذين يحتاجون زراعة قرنيات.
من جانبهم، ثمن أهالي المنطقة الجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى في تقديم خدمة طبية وعلاجية متقدمة للمرضى، وساهمت برفع مستوى الرعاية الصحية لهم.
--(بترا)