آخر المستجدات
المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة بعد غدٍ..الحكومة الإسرائيلية تصدق على تعيين سفير جديد بالأردن قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد بسقف يصل إلى ٥ آلاف دينار قائمة القبول الأحد .. والمقاعد المتاحة أكثر من المتنافسين أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية
عـاجـل :

زيدان: مباراة سان جيرمان ليست نهائية.. ولا نشعر بالضغط

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان "ليست مباراة نهائية" بالنسبة له عقب خروج فريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا وتضاؤل فرصه في الليجا، وشدد بشكل قاطع على أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن.

وصرح زيدان اليوم الثلاثاء قبل مواجهة "بي.إس.جي"، غدًا الأربعاء: "ليست مباراة نهائية بالنسبة لي، إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيدًا، نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل".

وأضاف "لن استطيع تغير وجهة نظر البعض عن الفريق، ولكن ساستمر في العمل والاستمتاع بما أقوم به لأنه شغفي، أنا ذاهب لتقديم مباراة كبيرة أمام خصم سيضعنا في صعوبات كثيرة".

وعن مشاركة ثلاثي الـ BBC في المباراة رد: "أنا أريد أن يشارك الجميع، ولكن الأهم هو الشكل والطريقة على أرض الملعب وليس الأسماء التي ستكون في التشكيلة".

كما علق على أمنية جوتي بتدريب ريال مدريد وقال: "لم لا؟ هو شخص من داخل النادي وبإمكانه أن يحلم بذلك".

وعقب فوزه بثمانية ألقاب خلال توليه تدريب النادي الإسباني على مدار عامين، يفضل "زيزو" عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، أوضح المدرب الفرنسي "مستقبلي مع الفريق لا يشغل تفكيري على الإطلاق، أنا لا استطيع التحكم في قرار مثل الإقالة، ما يمكنني السيطرة عليه هو الأداء داخل أرض الملعب، تفكيري الحالي مركز على الفريق لأن جميع المباريات مهمة".

وبشأن المقارنة بين كريستيانو رونالدو ونيمار قال: "أنا لن أعقد مقارنات بينهما، كريستيانو حقق أشياء إعجازية وحصل على 5 كرات ذهبية، نيمار يقدم كل شيء على أرض الملعب كما يعلم الجميع، هو لاعب يمكنه صناعة الفارق، ولكن في النهاية المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وعن فرص تأهل فريقه قال: "بالنسبة لي التأهل سيكون 50% لكل فريق، الجميع له الحق في اختيار النسبة ولكن هذا رأيي".

أما بخصوص صافرات استهجان الجمهور على كريم بنزيما في المباراة الأخيرة: "أريد أن يظل جمهورنا بجانبنا في مباراة الغد، هم دائما يساندونا حتى في الفترات المعقدة، ولكن تلك المباراة على الجميع أن يقدم كل شيء لصالح الفريق".

واختتم: "نحن لا نواجه أي ضغوط، على العكس، نحن سعداء بإمكانية لعب هذه المباريات، وهي ما نود خوضه ومعايشته، الجماهير تريد رؤية مباراة عظيمة".
(كووورة ووكالات)