آخر المستجدات
إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟ الأمن يكشف حقيقة ادعاء الدكتور يونس قنديل بتعرضه للاختطاف والاعتداء عليه ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية - اسماء الاردنيون ينفقون معظم دخلهم على السكن والنقل.. ومعدل انفاق الاسرة 14.6 ألف في عمان احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء الخدمة المدنية يردّ على الاردن24 بخصوص مخالفات في التعيينات كشفها ديوان المحاسبة نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا.. وتضاعف رسوم اشتراك وتسجيل منتسبيها أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في اربد - صور محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام هميسات يهاجم الأمانة ويحملها مسؤولية حادث خريبة السوق.. والرزاز يعد بتشكيل لجنة الجغبير لـ الاردن24: طالبنا الرزاز بعدم زيادة الاعباء علينا.. والرئيس وعد بدراسة المطالب النيابة العامة السعودية تبرئ محمد بن سلمان.. وتقرّ بتقطيع جثة جمال خاشقجي خليل عطية يمطر الرزاز باسئلة عن "مؤمنون بلا حدود".. وحادثة قنديل النقل تطالب اوبر وكريم بوقف مركباتها غير المرخصة فورا.. تحت طائلة تسييل الكفالة والغاء الترخيص التلهوني لـ الاردن24: سنراجع قرار تخصيص 6 مقاعد جامعية لأبناء العاملين في المجلس الأعلى للتكنولوجيا العبادي ل الاردن٢٤: الحكومة تختبئ وراء اللجان.. وتماطل باصدار العفو العام كناكرية ل الاردن٢٤: سنعيد دراسة قانوني الجمارك وضريبة المبيعات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا
عـاجـل :

زيدان: مباراة سان جيرمان ليست نهائية.. ولا نشعر بالضغط

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان "ليست مباراة نهائية" بالنسبة له عقب خروج فريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا وتضاؤل فرصه في الليجا، وشدد بشكل قاطع على أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن.

وصرح زيدان اليوم الثلاثاء قبل مواجهة "بي.إس.جي"، غدًا الأربعاء: "ليست مباراة نهائية بالنسبة لي، إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيدًا، نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل".

وأضاف "لن استطيع تغير وجهة نظر البعض عن الفريق، ولكن ساستمر في العمل والاستمتاع بما أقوم به لأنه شغفي، أنا ذاهب لتقديم مباراة كبيرة أمام خصم سيضعنا في صعوبات كثيرة".

وعن مشاركة ثلاثي الـ BBC في المباراة رد: "أنا أريد أن يشارك الجميع، ولكن الأهم هو الشكل والطريقة على أرض الملعب وليس الأسماء التي ستكون في التشكيلة".

كما علق على أمنية جوتي بتدريب ريال مدريد وقال: "لم لا؟ هو شخص من داخل النادي وبإمكانه أن يحلم بذلك".

وعقب فوزه بثمانية ألقاب خلال توليه تدريب النادي الإسباني على مدار عامين، يفضل "زيزو" عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، أوضح المدرب الفرنسي "مستقبلي مع الفريق لا يشغل تفكيري على الإطلاق، أنا لا استطيع التحكم في قرار مثل الإقالة، ما يمكنني السيطرة عليه هو الأداء داخل أرض الملعب، تفكيري الحالي مركز على الفريق لأن جميع المباريات مهمة".

وبشأن المقارنة بين كريستيانو رونالدو ونيمار قال: "أنا لن أعقد مقارنات بينهما، كريستيانو حقق أشياء إعجازية وحصل على 5 كرات ذهبية، نيمار يقدم كل شيء على أرض الملعب كما يعلم الجميع، هو لاعب يمكنه صناعة الفارق، ولكن في النهاية المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وعن فرص تأهل فريقه قال: "بالنسبة لي التأهل سيكون 50% لكل فريق، الجميع له الحق في اختيار النسبة ولكن هذا رأيي".

أما بخصوص صافرات استهجان الجمهور على كريم بنزيما في المباراة الأخيرة: "أريد أن يظل جمهورنا بجانبنا في مباراة الغد، هم دائما يساندونا حتى في الفترات المعقدة، ولكن تلك المباراة على الجميع أن يقدم كل شيء لصالح الفريق".

واختتم: "نحن لا نواجه أي ضغوط، على العكس، نحن سعداء بإمكانية لعب هذه المباريات، وهي ما نود خوضه ومعايشته، الجماهير تريد رؤية مباراة عظيمة".
(كووورة ووكالات)