آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

زيدان: مباراة سان جيرمان ليست نهائية.. ولا نشعر بالضغط

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان "ليست مباراة نهائية" بالنسبة له عقب خروج فريقه من بطولة كأس ملك إسبانيا وتضاؤل فرصه في الليجا، وشدد بشكل قاطع على أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن.

وصرح زيدان اليوم الثلاثاء قبل مواجهة "بي.إس.جي"، غدًا الأربعاء: "ليست مباراة نهائية بالنسبة لي، إنها مباراة تشامبيونز علينا أن نلعب خلالها جيدًا، نتيجة ذلك بالنسبة للفريق الذي نحظى به هي امتلاك الكثير من فرص الفوز، ولا أفكر فيما قد يحدث في المستقبل".

وأضاف "لن استطيع تغير وجهة نظر البعض عن الفريق، ولكن ساستمر في العمل والاستمتاع بما أقوم به لأنه شغفي، أنا ذاهب لتقديم مباراة كبيرة أمام خصم سيضعنا في صعوبات كثيرة".

وعن مشاركة ثلاثي الـ BBC في المباراة رد: "أنا أريد أن يشارك الجميع، ولكن الأهم هو الشكل والطريقة على أرض الملعب وليس الأسماء التي ستكون في التشكيلة".

كما علق على أمنية جوتي بتدريب ريال مدريد وقال: "لم لا؟ هو شخص من داخل النادي وبإمكانه أن يحلم بذلك".

وعقب فوزه بثمانية ألقاب خلال توليه تدريب النادي الإسباني على مدار عامين، يفضل "زيزو" عدم الالتفات إلى الانتقادات التي يواجهها بسبب المرحلة السيئة التي يمر بها الملكي، والتقليل من أهمية ما قد يحدث حال إقصاء فريقه من دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، أوضح المدرب الفرنسي "مستقبلي مع الفريق لا يشغل تفكيري على الإطلاق، أنا لا استطيع التحكم في قرار مثل الإقالة، ما يمكنني السيطرة عليه هو الأداء داخل أرض الملعب، تفكيري الحالي مركز على الفريق لأن جميع المباريات مهمة".

وبشأن المقارنة بين كريستيانو رونالدو ونيمار قال: "أنا لن أعقد مقارنات بينهما، كريستيانو حقق أشياء إعجازية وحصل على 5 كرات ذهبية، نيمار يقدم كل شيء على أرض الملعب كما يعلم الجميع، هو لاعب يمكنه صناعة الفارق، ولكن في النهاية المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان".

وعن فرص تأهل فريقه قال: "بالنسبة لي التأهل سيكون 50% لكل فريق، الجميع له الحق في اختيار النسبة ولكن هذا رأيي".

أما بخصوص صافرات استهجان الجمهور على كريم بنزيما في المباراة الأخيرة: "أريد أن يظل جمهورنا بجانبنا في مباراة الغد، هم دائما يساندونا حتى في الفترات المعقدة، ولكن تلك المباراة على الجميع أن يقدم كل شيء لصالح الفريق".

واختتم: "نحن لا نواجه أي ضغوط، على العكس، نحن سعداء بإمكانية لعب هذه المباريات، وهي ما نود خوضه ومعايشته، الجماهير تريد رؤية مباراة عظيمة".
(كووورة ووكالات)