آخر المستجدات
الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة

زين تهدي عمّان مجسما تذكاريا

الاردن 24 -  
قدّمت شركة زين مجسّماً تذكارياً كإهداء للعاصمة عمان، وذلك في إطار مبادرتها #دربك_زين التي أطلقتها بهدف التعريف بالمواقع السياحية والأثرية والطبيعية في المملكة.

وقام كل من نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، والرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، بتدشين هذا المجسّم بالساحة الهاشمية في قلب العاصمة عمان، خلال زيارة قام بها فريق زين برفقة مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على جولة في منطقة وسط البلد وزيارة للمدرج الروماني.

وكانت شركة زين قد أطلقت هذه المبادرة في شهر آذار الماضي، حيث قامت من خلالها بتنظيم رحلات لكافة محافظات المملكة، ضمّت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام، زارت خلالها العديد من المواقع السياحية والأثرية والمناطق الطبيعية في مختلف محافظات المملكة، بهدف تسليط الضوء على هذه الأماكن والمساهمة في الجهود الرامية إلى تنشيط السياحة في المملكة، كما قامت زين بتقديم مجسم تذكاري لكل محافظة، يحمل كل مجسم اسم المحافظة، ليتسنى للسياح وزوار المحافظة وسكانها التقاط الصور التذكارية بجانبه.