آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

زين راعي الاتصالات الحصري للمنتدى العالمي للعلوم 2017

الاردن 24 -  
: قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات للمنتدى العالمي للعلوم 2017، الذي انطلقت فعالياته تحت الرعاية الملكية السامية في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، تحت شعار "العِلم من أجل السِّلم".
وتأتي رعاية زين للمؤتمر لإيمانها بمكانة العلم، والدور الهام للعلماء في النهوض بالشعوب والأمم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إنجازات الأردن والكفاءات الأردنية في مجالات العلوم المختلفة، وما تزخر به المملكة من إبداعات تستحق الظهور على المستوى العالمي.
وناقش المشاركون في المنتدى على مدى أربعة أيام من خلال 48 جلسة رئيسية ومتخصصة، مواضيع تتعلق بالطاقة والمياه وأمن الغذاء، وتحديات التعليم والتحوّل الرقمي، كما حضر الجلسة الافتتاحية للمنتدى الرئيس الهنغاري يانوش أدير، والعديد من العلماء، وممثّلون حكوميون رفيعو المستوى من العديد من دول العالم، حيث حظي المنتدى بمشاركة حوالي 3000 من أبرز العلماء والقادة السياسيين والأكاديميين وصُنّاع القرار والمستثمرين على مستوى العالم يُمثّلون أكثر من 120 دولة.
وتضمن حفل الافتتاح تكريم جلالة الملك لمجموعة من أبرز العلماء الأردنيين الذين تميّزوا بإنجازاتهم العلمية في مختلف الحقول، وهم: الدكتور زيد الكيلاني (العلماء الرائدون)، والدكتور برهم أبو دية (الطب)، والدكتور شاهر المومني (الرياضيات)، والدكتور أحمد غندور (هندسة صناعية)، والدكتور كارم الزعبي (صيدلة)، والدكتور خالد أصفر (هندسة الميكانيك)، والدكتور عيسى بطارسة (هندسة الكهرباء والحاسوب)، والدكتورة رنا الدجاني (الأحياء).