آخر المستجدات
الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير إعلان نتائج قبول طلبة الدورة الشتوية 2017 - (رابط) الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها نقابة المهندسين ترد على مقال زليخة المسيء لمهندسي الامانة ارتفاع هائل في عدد ضحايا زلزال المكسيك ترجيح رفع أسعار المحروقات - تفاصيل الكلالدة لـ الاردن24: سنوصي الحكومة بتوحيد اجراءات الانتخابات.. وننتظر قرار اجراء انتخابات الموقر امير قطر يهاجم دول الحصار العربي.. ويتهم ممارساتها ضد بلاده بالارهاب الملقي يتحدث عن تعديلات قانون الضريبة: ستراعي الطبقة الوسطى وتزيد الايرادات المعايطة: غير معنيين بتوفير مركبات لأعضاء اللامركزية.. وحريصون على عدم تضارب الصلاحيات الغذاء والدواء تحذر من شراء المكملات وأغذية الرياضيين عبر الانترنت المصري لـ الاردن24: تعبئة الشواغر المستحدثة وفق نظام هيكلة البلديات قبل نهاية العام

سائق تاكسي يعيد مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا لصاحبته

الاردن 24 -  
 أعاد سائق تاكسي مصاغا ذهبيا بقيمة تتجاوز ثلاثة الاف دينار ومبلغ نقدي وهاتف نقال واوراق ووثائق رسمية تعود لإحدى السيدات بعد ان سلمها الى مركز امن اربد الشمالي امس الثلاثاء.

وبحسب رئيس المركز المقدم علاء المومني ان السائق شحادة محمد عيسى الجابر حضر الى المركز وسلم المفقودات للمركز الذي كان تبلغ من احدى السيدات بنسيانها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ووثائق رسمية وهاتف نقال في احدى سيارات التاكسي.

واشار المقدم المومني الى انه تم استدعاء السيدة التي اكدت على ان الموجودات تعود لها وتم تسليمها لها وفق الاجراءات القانونية فيما اوعز مدير شرطة اربد العميد خالد العجارمة بتكريم السائق على أمانته.

وثمنت صاحبة المفقودات حرص سائق التكسي وامانته على إعادة المفقودات وحسه الانساني والوطني الذي يعكس المواطنة الحقة للمواطن الاردني والعلاقة التشاركية ما بين المواطن ورجال الأمن العام بمختلف مواقعهم.بترا