آخر المستجدات
الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم الخرابشة يقاضي "DW" بتهمة الإساءة للأردن (فيديو) علان: البيع الالكتروني يهدد تجارة الالبسة والاحذية الامانة: تعتزم تركيب المزيد من كاميرات الرادار في العاصمة عمان التربية لـ الاردن 24: نطبق العقوبات على المعلمين حسب نظام الخدمة المدنية وفاه حدث واصابه اخر اصطدمت سيارتهما بعمود اناره بالكرك المملكة تتأثر بمنخفض جوي ترافقه كتلة هوائية بادرة .. و الارصاد تحذر "تفاصيل" أمطار الخير تعم محافظات المملكة الكرملين يكشف عن زيارة مفاجئة قام بها بشار الاسد الى روسيا.. وبوتين: اقتربت نهاية الحرب توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها موظفون في المواصفات: نمضي يومنا بمواجهة "ترهيب وترغيب" متنفذين ومستوردين مخالفين! انخفاض ملموس على درجات الحرارة غدا.. وامطار على مناطق واسعة من المملكة الدرك يعيد فتح طريق الابيض ويفض اعتصام شاحنات (الكرك والطفيلة) بالقوة الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة موظف في إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز
عـاجـل :

سائق تاكسي يعيد مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا لصاحبته

الاردن 24 -  
 أعاد سائق تاكسي مصاغا ذهبيا بقيمة تتجاوز ثلاثة الاف دينار ومبلغ نقدي وهاتف نقال واوراق ووثائق رسمية تعود لإحدى السيدات بعد ان سلمها الى مركز امن اربد الشمالي امس الثلاثاء.

وبحسب رئيس المركز المقدم علاء المومني ان السائق شحادة محمد عيسى الجابر حضر الى المركز وسلم المفقودات للمركز الذي كان تبلغ من احدى السيدات بنسيانها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ووثائق رسمية وهاتف نقال في احدى سيارات التاكسي.

واشار المقدم المومني الى انه تم استدعاء السيدة التي اكدت على ان الموجودات تعود لها وتم تسليمها لها وفق الاجراءات القانونية فيما اوعز مدير شرطة اربد العميد خالد العجارمة بتكريم السائق على أمانته.

وثمنت صاحبة المفقودات حرص سائق التكسي وامانته على إعادة المفقودات وحسه الانساني والوطني الذي يعكس المواطنة الحقة للمواطن الاردني والعلاقة التشاركية ما بين المواطن ورجال الأمن العام بمختلف مواقعهم.بترا