آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار السعيدات، عن قرار بفتح كافة محطات الوقود للعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، وذلك بناء على طلب النقابة، وبما يُمكّن من دفع الرواتب خلال المرحلة المقبلة.

وقال السعيدات لـ الاردن24 إن القطاع تعرض لخسائر كبيرة خلال الأشهر الماضية، اضافة إلى ارتفاع الكلف التشغيلة والرواتب، ما يدعو لعودة العمل مدة 24 ساعة لتعويض الخسائر.

وأضاف إن المحطات ملتزمة باجراءات السلامة العامة والوقاية من الوباء، وهناك حاجة لفتح محطات الوقود لتتمكن من تزويد القطاعات بالوقود ومنها النقل والزراعة وغيرها.

ولفت إلى أن هناك طلبا متزايدا من قبل المواطنين على مادتي الديزل والبنزين لغايات التخزين للاستفادة من فرق الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies