آخر المستجدات
الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق

سعيدات لـ الاردن24: المواطن لن يلمس أثرا لقرار تحديد سقوف سعرية للمحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، أن المواطن الأردني لن يلمس فرقا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية في حال قامت الحكومة بوضع سقوف سعرية للمشتقات النفطية.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن فروقات الأسعار بين الشركات ستكون بالفلسات ولمدة محدودة بالأيام على الأغلب، نظرا لوجود كلف تشغيلية مرتفعة وضرائب ورسوم على الشركات وهوامش ربح محدودة، مشيرا إلى ضرورة أن تراقب الحكومة الأسعار والجودة خوفا من التجاوزات وبخاصة مع دخول شركات جديدة إلى السوق المحلي.

وأضاف إنه وفي حال استطاعت الشركات تخفيض الكلف التشغيلية مثل التحول للطاقة الشمسية في المحطات واستطاعت الحصول على أسعار وقود أقل من الأسواق العالمية، فسيكون هناك فرق قد يلمسه المواطن، مشيرا إلى أن الحكومة تسمح باستيراد ثلاث أنواع من البنزين ونوع واحد من الديزل.

وكانت وزيرة الطاقة قد صرحت إن الوزارة ستبدأ تطبيق السقوف السعرية للمحروقات في الربع الثاني من العام القادم، وترك الشركات تتنافس في الأسعار.