آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

سعيدات لـ الاردن24: المواطن لن يلمس أثرا لقرار تحديد سقوف سعرية للمحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، أن المواطن الأردني لن يلمس فرقا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية في حال قامت الحكومة بوضع سقوف سعرية للمشتقات النفطية.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن فروقات الأسعار بين الشركات ستكون بالفلسات ولمدة محدودة بالأيام على الأغلب، نظرا لوجود كلف تشغيلية مرتفعة وضرائب ورسوم على الشركات وهوامش ربح محدودة، مشيرا إلى ضرورة أن تراقب الحكومة الأسعار والجودة خوفا من التجاوزات وبخاصة مع دخول شركات جديدة إلى السوق المحلي.

وأضاف إنه وفي حال استطاعت الشركات تخفيض الكلف التشغيلية مثل التحول للطاقة الشمسية في المحطات واستطاعت الحصول على أسعار وقود أقل من الأسواق العالمية، فسيكون هناك فرق قد يلمسه المواطن، مشيرا إلى أن الحكومة تسمح باستيراد ثلاث أنواع من البنزين ونوع واحد من الديزل.

وكانت وزيرة الطاقة قد صرحت إن الوزارة ستبدأ تطبيق السقوف السعرية للمحروقات في الربع الثاني من العام القادم، وترك الشركات تتنافس في الأسعار.