آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

سلاف فواخرجي تكشف محاولة خطف أبنائها

الاردن 24 -  

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن محاولة خطف أولادها بسبب مواقفها السياسية.


وقالت فواخرجي في برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري، إن سيدة كانت تساعدها في الأعمال المنزلية لمدة 12 عاما خططت مع آخرين لخطف أولادها "حمزة وعلي".


وأضافت الفنانة أن السيدة خططت للأمر مع آخرين بسبب الآراء السياسية لسلاف، وذلك في بداية الحرب السورية.

وتابعت سلاف أن هناك من "لعب بعقل السيدة لكي تقوم بالأمر"، وأنهم نالوا جزائهم بينما هرب بعضهم خارج البلاد.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها كانت ستحرم من أطفالها، واعتبرت الأمر أصعب ما مر بحياتها، حتى أن ظلت لفترة لا تصدق أن أبنائها معها.

ونفت سلاف فواخرجي صفة السياسية عن نفسها وقالت إنها تعبر فقط عن أمور تجاه الوطن.