آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

سميح: قطاع السياحة يمر بأزمة حقيقية ،و ٤٤ شركة لم تجدد ترخيصها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات  - كشف رئيس جمعية وكلاء السياحة محمد سميح عن وجود 44 شركة لم تجدد ترخيصها بعد انتهاء المهلة المعطاة للشركات ومكاتب السفر من قبل وزارة السياحة والتي انتهت في 31 من شهر اذار الماضي .

 وبين سميح في حديثة ل الاردن24 ان الازمة التي يمر بها القطاع ادت الى تعثر تلك الشركات وعدم قدرتها على تحمل الازمات المالية المتتالية وبالتالي اتخذت قرارا بالاغلاق  لافتا الى ان هناك شركات اخرى  تواجه صعوبات مالية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي لعدم قدرته على تسديد التزاماتها  للعاملين بالشركات.

 وقال ان الجمعية بالتعاون مع وزارة السياحة تحاول تمديد الفترة الى نهاية العام الجاري بانتظار تحسن الحركة السياحية الوافدة والتي من المتوقع ان تبدأ اعتبارا من مطلع شهر ايلول القادم .

وأشار الى ان  القطاع يمر بازمة حقيقية  اثر تراجع  السياحة الخليجية خلال الفترة الماضية والسياحة العربية بشكل عام.

وكان مجلس الوزراء قرر ربط تجديد ترخيص شركات السياحة بتسوية اوضاعها مع مؤسسة الضمان الاجتماعي .