آخر المستجدات
منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر
عـاجـل :

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

الاردن 24 -  
نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بالتعاون مع شركتي "نوبلز" الدولية للتطوير العقاري و"ونفوز" للتجارة الإلكترونية في مجال السيارات، مهرجان كسوة العيد لـ100طفل يتيم من منطقة غور الصافي، وبمشاركة طاقمي الشركتين في عمان.
وشمل المهرجان اختيار الأطفال ملابس كسوة العيد والأحذية بمساعدة فريق الجمعية للعمل التطوعي، وتقديم فقرات ترفيهية من ألعاب ونشاطات كشفية، وتناول وجبة الإفطار بمشاركة الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2018، ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.
من جانبه بين رجل الأعمال عمر عايش رئيس مجلس إدارة الشركتين الداعمتين للمشروع نحرص من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركاتنا بالمساهمة بالعناية بالأيتام بعدة مراحل، وتوفير فرص جيدة لهم ومنحهم فرصاً عادلة، واضاف عايش "لدينا برنامج جديد لا يتوقف عند تأمين التعليم الجامعي للأيتام فقط بل ويؤمن للمتفوقين منهم فرص العمل في شركاتنا العالمية "نوبلز" و"ونفوز".
يذكر أن مجموعة شركات رجل الأعمال عمر عايش تقوم على تقديم مئات المنح الدراسية الجامعية والتدريبية للأيتام والفقراء المتفوقين في الأردن وفلسطين ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه، والتي تقدمها من خلال شراكات استراتيجية مع عدة جهات متخصصة، منها صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، وجمعية آفاق للتعليم، إلى جانب جمعية سنحيا كراما وجمعيات أخرى متخصصة.
وتُعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.