آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

الاردن 24 -  
نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بالتعاون مع شركتي "نوبلز" الدولية للتطوير العقاري و"ونفوز" للتجارة الإلكترونية في مجال السيارات، مهرجان كسوة العيد لـ100طفل يتيم من منطقة غور الصافي، وبمشاركة طاقمي الشركتين في عمان.
وشمل المهرجان اختيار الأطفال ملابس كسوة العيد والأحذية بمساعدة فريق الجمعية للعمل التطوعي، وتقديم فقرات ترفيهية من ألعاب ونشاطات كشفية، وتناول وجبة الإفطار بمشاركة الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2018، ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.
من جانبه بين رجل الأعمال عمر عايش رئيس مجلس إدارة الشركتين الداعمتين للمشروع نحرص من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركاتنا بالمساهمة بالعناية بالأيتام بعدة مراحل، وتوفير فرص جيدة لهم ومنحهم فرصاً عادلة، واضاف عايش "لدينا برنامج جديد لا يتوقف عند تأمين التعليم الجامعي للأيتام فقط بل ويؤمن للمتفوقين منهم فرص العمل في شركاتنا العالمية "نوبلز" و"ونفوز".
يذكر أن مجموعة شركات رجل الأعمال عمر عايش تقوم على تقديم مئات المنح الدراسية الجامعية والتدريبية للأيتام والفقراء المتفوقين في الأردن وفلسطين ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه، والتي تقدمها من خلال شراكات استراتيجية مع عدة جهات متخصصة، منها صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، وجمعية آفاق للتعليم، إلى جانب جمعية سنحيا كراما وجمعيات أخرى متخصصة.
وتُعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.