آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

الاردن 24 -  
نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بالتعاون مع شركتي "نوبلز" الدولية للتطوير العقاري و"ونفوز" للتجارة الإلكترونية في مجال السيارات، مهرجان كسوة العيد لـ100طفل يتيم من منطقة غور الصافي، وبمشاركة طاقمي الشركتين في عمان.
وشمل المهرجان اختيار الأطفال ملابس كسوة العيد والأحذية بمساعدة فريق الجمعية للعمل التطوعي، وتقديم فقرات ترفيهية من ألعاب ونشاطات كشفية، وتناول وجبة الإفطار بمشاركة الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2018، ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.
من جانبه بين رجل الأعمال عمر عايش رئيس مجلس إدارة الشركتين الداعمتين للمشروع نحرص من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركاتنا بالمساهمة بالعناية بالأيتام بعدة مراحل، وتوفير فرص جيدة لهم ومنحهم فرصاً عادلة، واضاف عايش "لدينا برنامج جديد لا يتوقف عند تأمين التعليم الجامعي للأيتام فقط بل ويؤمن للمتفوقين منهم فرص العمل في شركاتنا العالمية "نوبلز" و"ونفوز".
يذكر أن مجموعة شركات رجل الأعمال عمر عايش تقوم على تقديم مئات المنح الدراسية الجامعية والتدريبية للأيتام والفقراء المتفوقين في الأردن وفلسطين ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه، والتي تقدمها من خلال شراكات استراتيجية مع عدة جهات متخصصة، منها صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، وجمعية آفاق للتعليم، إلى جانب جمعية سنحيا كراما وجمعيات أخرى متخصصة.
وتُعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.