آخر المستجدات
الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين
عـاجـل :

شارابوفا إلى ربع نهائي دورة تيانجين

الاردن 24 -  
تأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور ربع النهائي من دورة تيانجين الصينية الدولية لكرة المضرب، بفوزها الخميس على البولندية ماغدا لينيت 7-5 و6-3.
واحتاجت الروسية المصنفة في المركز 86 عالميا والتي خسرت أمام الرومانية سيمونا هاليب في الدور الثالث من دورة بكين الأسبوع الماضي، إلى ساعة و35 دقيقة لتحقيق الفوز على لينيت (مصنفة 71) في أول مواجهة بينهما.

وتلتقي شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة في ربع النهائي مع السويسرية ستيفاني فوغله (مصنفة 196) أو الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا الخامسة في الدورة والـ 54 في العالم.

وما تزال شارابوفا (30 عاما) المصنفة أولى عالميا سابقا تبحث عن لقبها الأول منذ عودتها إلى الملاعب في أبريل الماضي إثر إيقافها 15 شهرا لتناولها مادة منشطة.

وفي أبرز مباريات الدور الثاني، تغلبت الصينية شواي بينغ الثالثة وحاملة اللقب على مواطنتها تشيو وانغ 6-2 و6-2، والأميركية كريستينا ماكهايل على اليونانية ماريا ساكاري السادسة 6-صفر و6-4.

(سكاي نيوز عربية)