آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

شارابوفا إلى ربع نهائي دورة تيانجين

الاردن 24 -  
تأهلت الروسية ماريا شارابوفا إلى الدور ربع النهائي من دورة تيانجين الصينية الدولية لكرة المضرب، بفوزها الخميس على البولندية ماغدا لينيت 7-5 و6-3.
واحتاجت الروسية المصنفة في المركز 86 عالميا والتي خسرت أمام الرومانية سيمونا هاليب في الدور الثالث من دورة بكين الأسبوع الماضي، إلى ساعة و35 دقيقة لتحقيق الفوز على لينيت (مصنفة 71) في أول مواجهة بينهما.

وتلتقي شارابوفا المشاركة ببطاقة دعوة في ربع النهائي مع السويسرية ستيفاني فوغله (مصنفة 196) أو الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا الخامسة في الدورة والـ 54 في العالم.

وما تزال شارابوفا (30 عاما) المصنفة أولى عالميا سابقا تبحث عن لقبها الأول منذ عودتها إلى الملاعب في أبريل الماضي إثر إيقافها 15 شهرا لتناولها مادة منشطة.

وفي أبرز مباريات الدور الثاني، تغلبت الصينية شواي بينغ الثالثة وحاملة اللقب على مواطنتها تشيو وانغ 6-2 و6-2، والأميركية كريستينا ماكهايل على اليونانية ماريا ساكاري السادسة 6-صفر و6-4.

(سكاي نيوز عربية)