آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

شاهد كيف هنأت والدة محرز نجلها بعد توقيعه لمانشستر سيتي

الاردن 24 -  
هنأت والدة اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز، أمس الثلاثاء، نجلها بطريقتها الخاصة أثناء مراسم توقيعه عقد انتقاله لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

ويظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والدة مهاجم لستر سيتي الإنجليزي بجوار محرز، وتمسك بذراع نجلها لتقبله على وجنته أثناء توقيع عقده الجديد لينتقل إلى #مانشستر_سيتي.

وكان بطل الدوري الإنجليزي قد أعلن عن تعاقده مع الدولي الجزائري مهاجم ليستر سيتي لخمس سنوات، والتي ذكرت مصادر أنها تبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن #محرز لعب 179 مباراة مع ليستر سيتي، وسجل 48 هدفا، وفاز بجائزة أفضل لاعب في #الدوري_الإنجليزي الممتاز عام 2016 عندما قاد ليستر للفوز باللقب.