آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

شاهد.. انفجار عبوة سبراي بلاعب خلال المباراة

الاردن 24 -  

حصلت واقعة طريفة خلال مباراة لكرة القدم بين فريق سيلتك الإسكتلندي وضيفه آيك أثينا اليوناني (1-1)، في ذهاب الدور الثالث من الملحق المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودعس لاعب فريق سيلتيك الفرنسي أوليفير نتشام على علبة "السبراي" أو الرذاذ المتلاشي، الذي يستخدمه الحكام لتحديد مكان تنفيذ الكرة ومكان وقوف اللاعبين أثناء ارتكاب المخالفات، فانفجرت به وتطاير الرذاذ المتلاشي في مشهد أشبه بالألعاب النارية.

 وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، وستقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، في أثينا، وسيلعب الفائز في الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ، مع الفائز من مواجهة فريقي مالمو السويدي وفيديوتون الهنغاري، اللذين تعادلا في لقاء الذهاب أيضا وبالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

المصدر: "vk.com/lifesport"