آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لحظات مرعبة حاول فيها أفراد عصابة بسيارتهم أن يخطفوا شابة كانت تتكلم في هاتفها المحمول بعدما خرجت من إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة مكسيكو سيتي.

وشوهدت الضحية وهي تتجول في منتصف طريق مضاء بشكل خافت بعدما صورتها كاميرات الشوارع، وهي اللحظة المناسبة التي هجم عليها الخاطفون في حي كويواكان.

وسدت الطريق فجأة سيارة دفع رباعي، حاول أفراد العصابة سحب الفتاة إلى داخلها لكنهم لم يفلحوا إذ قاومت الفتاة وهرع الناس لإنقاذها، وتدخلت الشرطة، وقام البعض بالإبلاغ عن أوصاف السيارة.

وتكررت فى الفترة الأخيرة محاولات اختطاف سيدات من عربات المترو ومن محطات المترو فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى مما نشر حالة من الفزع، وفق ما قالت صحيفة مكسيكو ديلي نيوز.

وقال موقع (UPI) الأمريكي، إن النساء المكسيكيات قلن إنهن لا يشعرن بالأمان عند ركوب المترو، بعد عدة محاولات اختطاف وجرائم أخرى.

وقال ممثلو الادعاء في المدينة إن هناك عشر محاولات خطف في الآونة الأخيرة ، لم تنجح منها أي واحدة حتى الآن.

وتعمل السلطات على التعرف على مرتكبي الجرائم بناء على أوصاف يقدمها الضحايا.

و هناك عشرة تحقيقات مفتوحة و 84 شخصا تم استجوابهم.

وقالت المدعية العامة ارنستينا جودوي ان السلطات حددت سبع محطات حدثت فيها المحاولات.

وذكرت صحيفة إل يونيفرسال إن خمسة اتهامات وجهتها نساء تتعلق بحوادث في المترو، في أحدها، قيل إن أحد الأشخاص كان يلتقط صورًا بهاتفه المحمول للنساء.

وتظاهر محتجون فى مكسيكو سيتى بسبب تصاعد محاولات الاختطاف.

وذكرت صحيفة "إسبكتادور" أن الآلاف من النساء نظمن المظاهرات ليطلبن من الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور معالجة التهديد وتحسين السلامة في نظام النقل العام.

ويحتوي مترو المكسيك على 195 محطة تم بناؤها منذ حوالي 50 عامًا.


 
 
شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي