آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

شاهد... إيفرا يكشف كواليس محادثته مع رونالدو قبل مواجهة أتلتيكو

الاردن 24 -  

كشف باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، عن جزء من محادثته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليغ.

ونشر إيفرا في صفحته الرسمية على "إنستغرام" جزءا من المحادثة التي دارت بينهما على "واتس آب"، قبل ثلاثة أيام من مباراة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد، وأظهرت الرسالة ثقة رونالدو في قدرته على قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد.

وقال إيفرا لرونالدو:"أخي أعول عليك في العودة لدوري الأبطال، لم أشك أبدا فيك، والناس سيقتلونني في كل مرة تهزم فيها أنت أو يوفنتوس".

ورد كريستيانو رونالدو ، قائلا: "أعلم، سوف نتأهل، على أرضنا سنحطمهم"، وعلق إيفرا: "بالضبط، يحيا رونالدو".

كما قام الدون بإرسال صورة له، ورد الفرنسي ضاحكا: "أخي أشعر بالثقة، فلنصل لأتلتيكو".

وعلق المدافع الفرنسي على صورة المحادثة في "إنستغرام": "وراء الكواليس، هذه رسائل بيني وبين كريستيانو قبل 5 أيام من الريمونتادا الرائعة، هذا يظهر لك الثقة والغضب والتصميم من أفضل لاعب في العالم، يجب أن نشكر الرب لمنحنا هذا الرجل اللطيف واللاعب الذي لا يصدق".

وأضاف: "كل مناسبة كبيرة بضغط كبير أخي يثبت دائما وجوده، من فضلك دعك من الغيرة، أريد فقط المشاركة وإذا كنت لا توافق على ذلك فلا يمكنني فعل شيء لك، استمتع بحياتك ولكن عليك أن تدرك أنه الأفضل، لا تحاول الضغط على الشاشة لتحصل على رقم رونالدو.

يذكر أن رونالدو قاد السيدة العجوز للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بتسجيله ثلاثية في مواجهة الإياب، ليصعد اليوفي 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب إلى الدوري ثمن النهائي.

المصدر: إنستغرام