آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث19 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

شاهد... اجتاحت مواقع التواصل.. هل هذه أغرب طريقة لتناول الأناناس؟

الاردن 24 -  

(CNN) -- في مقطع فيديو أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طريقة غريبة وفريدة من نوعها لتقطيع فاكهةالأناناس!

 

وإذا كنت تظن أنك ستحتاج إلى معدات كثيرة وسكاكين لتناولفاكهتك بسلام.. أنت على خطأ! فالطريقة أبسط من ذلك بكثير. في الواقع، كل ما عليك فعله هو تقطيع الأناناس باستخدام السبابة والإبهام فقط.


 
 
 


وتفاعل العديد من الناس مع هذا الفيديو، حيث تجاوز عدد مشاهديه من خلال هذه التدوينة فقط التي نُشرت في 8 مارس/آذار الـ19 مليون شخص، بينما أعاد آخرون نشره عبر حساباتهم الخاصة، باعتبار أن حياتهم كلها كانت "عبارة عن كذبة" على حد وصفهم.

 
 
 

وبعد متابعة الفيديو لأكثر من مرة، قرر البعض شراء هذه الفاكهة للتأكد من صحة الطريقة التي ينقلهاهذا المقطع. فهناك من أوضح أنه نجح في تقطيع الأناناس باستخدام السبابة والإبهام، بينما كتب أحد الأشخاص "الخبر مفبرك.. أصابعي تتألم والمطبخ في حالة فوضى".

وفيما يلي نستعرض لكم عدداً من الردود والتعليقات الواردة على ذلك: