آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

شاهد... اجتاحت مواقع التواصل.. هل هذه أغرب طريقة لتناول الأناناس؟

الاردن 24 -  

(CNN) -- في مقطع فيديو أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طريقة غريبة وفريدة من نوعها لتقطيع فاكهةالأناناس!

 

وإذا كنت تظن أنك ستحتاج إلى معدات كثيرة وسكاكين لتناولفاكهتك بسلام.. أنت على خطأ! فالطريقة أبسط من ذلك بكثير. في الواقع، كل ما عليك فعله هو تقطيع الأناناس باستخدام السبابة والإبهام فقط.


 
 
 


وتفاعل العديد من الناس مع هذا الفيديو، حيث تجاوز عدد مشاهديه من خلال هذه التدوينة فقط التي نُشرت في 8 مارس/آذار الـ19 مليون شخص، بينما أعاد آخرون نشره عبر حساباتهم الخاصة، باعتبار أن حياتهم كلها كانت "عبارة عن كذبة" على حد وصفهم.

 
 
 

وبعد متابعة الفيديو لأكثر من مرة، قرر البعض شراء هذه الفاكهة للتأكد من صحة الطريقة التي ينقلهاهذا المقطع. فهناك من أوضح أنه نجح في تقطيع الأناناس باستخدام السبابة والإبهام، بينما كتب أحد الأشخاص "الخبر مفبرك.. أصابعي تتألم والمطبخ في حالة فوضى".

وفيما يلي نستعرض لكم عدداً من الردود والتعليقات الواردة على ذلك: