آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

شبّت النار في شعره وأصرّ على مواصلة الغناء

الاردن 24 -  
 استطاع فنان روك أميركي أن يواصل الغناء بصورة عادية بعدما شبت النار في شعره لعدة ثوان قبل أن يجري إطفاؤها على المسرح في ولاية آيوا.

وأظهر مقطع فيديو المغني بوبي جينسن وهو يغني أثناء العزف على آلة الغيتار، وحين اشتعلت النار بسبب ألعاب نارية على الخشبة، بدا غير مكترث بما حصل.

وأكد جينسن، في تصريح صحفي، أنه أحس بالنار التي اشتعلت لكنه حرص على عدم قطع الحفلة التي حضر إليها جمهور غفير.

وتقدم عدد من الأفراد صوب الفنان وقاموا بعملية الإطفاء وسط استغراب الجمهور الذي استمر في تفاعله بينما كانت النار تلتهم خصلات من الشعر.

 وبعد الحفل، قال الفنان يقول فيه إن النار التي شبت في شعره ليس سوى جزء صغير من الحياة، كما أنها كانت جزءًا من المرح أيضا خلال الحفل.

وقال إنه يثق كثيرا في طاقمه ولذلك تركهم يقومون بالواجب، وأضاف أنه مستعد للدوام حتى يغني ولو كان الأمر فوق النار.

 
سكاي نيوز