آخر المستجدات
الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة

شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك

الاردن 24 -  
* شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك
* قوات الأمن والدرك تطوّق المستشفى تحسبا لأية تطورات
* مطلق النار فني مختبر والمجني عليه طبيب في المستشفى
* اصابة اخرين باطلاق النار والاختناق



وائل عكور - أكد مصدر أمني أن شخصا يعمل في المستشفى الايطالي بمحافظة الكرك قام باطلاق النار داخل المستشفى، ما أسفر عن مقتل طبيب واصابة اثنين اخرين حالة أحدهما سيئة.

وقال المصدر إن الجاني أقدم بعد ذلك على اطلاق النار على أنابيب الاوكسجين قبل اشعال النار في نفسه ليُصاب بجروح خطيرة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وتواجدت قوات الأمن والدرك بمحيط المستشفى، الذي قامت بتطويقه بالكامل، فيما يجري تقديم الاسعافات للمصابين.

وصرح  الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة .   
            
واضاف انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج وبوشرت التحقيقات  .