آخر المستجدات
الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

شراب الفجل لتذويب دهون البطن.. جربيه

الاردن 24 -  
تناول بعض المشروبات يمكن ان يحفز حرق الدهون وخصوصاً تلك التي تتراكم في منطقة البطن. لكن الأفضل أن يتزامن تناولها مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ومن تلك المشروبات ذلك الذي يحتوي على الفجل الحار والذي يساعد على تنحيف الخصر والحد من احتباس الماء في الجسم، مع الإشارة إلى أن هذا النوع من الخضار يحتوي على الفيتامين C والبوتاسيوم والفينامينات B1 وB6 وB2إضافة إلى الحديد والفوسفور.
وهو يساعد على تعزيز عملية الأيض وعلى مد الجسم بالطاقة ويحفز تكون البكتيريا المفيدة في الامعاء.

ويحتاج تحضير المشروب إلى: عصير 4 حبات ليمون، 3 ملاعق وسط من العسل، 125 غ من الفجل الحار، ملعقتي طعام من القرفة وجذر زنجبيل بطول 2 سنتم.

يوضع الزنجبيل والفجل في الخلاط ويضاف عصير الليمون وتخفق المكونات جيداً. بعد ذلك يضاف العسل والقرفة ويتم الخلط مجدداً حتى الحصول على مزيج متجانس.

ومن اجل تذويب دهون منطقة البطن والخاصرتين بفعالية ينصح بتناول ملعقتين وسط من هذا المشروب مرتين يومياً قبل كل وجبة. ومن المفيد فعل ذلك لمدة 3 أيام فقط ثم الاستراحة لمدة 3 أيام أخرى قبل تكرار العلمية نفسها.

المصدر: لها

 
Developed By : VERTEX Technologies