آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

الاردن 24 -  
أبرمت جامعة الشرق الأوسط  ووكالة الانباء الأردنية  ( بترا ) اليوم الأربعاء  برنامج تعاون  مشترك في المجالات العلمية والثقافية التي تهم الجانبين  .
ووقع برنامج التعاون عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، وعن الوكاله مديرها العام الدكتور محمد العمري.
وبموجب  برنامج التعاون ستقوم بترا بتأهيل طلبة كلية الاعلام الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة. 
 وتضمن البرنامج التعاون  في المجالات الإعلامية والصحافية لإبراز مختلف النشاطات الأكاديمية والوطنية والاجتماعية  التي تهم الطرفين ، وتبادل المعلومات والخبرات وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ،  والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.  

بدوره أكد الدكتور الوادي خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات  الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة .
 
  وعرض الدكتور الوادي خلال اللقاء  عن عناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة  والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، بالاضافة الى البرنامج البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية  والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، واطلقته مؤخرا، إذ يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات.
من جهته عبر العمري عن سعادته بهذا التعاون بين القطاع الخاص الاردني ممثلا بالجامعة  و "بترا" المؤسسة الاعلامية الرائدة التي تعد مدرسة للأعلام الاردني والحريصة على تقديم رسالة مهنية صادقة
وأكد أن الوكالة هي وكالة كل الأردنيين وصوت الوطن ، وهي قريبة من كل  مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الأكاديمية التعليمية مبينا أهمية هذا التعاون المشترك في تأهيل  وتدريب  الطلبة من أبناء الوطن اعلاميا.