آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

شغب ومصابان من الدرك في مباراة بلعما ودار الدواء

الاردن 24 -  

أعلن مصدر مسؤول من قوات الدرك عن اعتقال مشجعين ارتكبوا أعمال شغب مساء اليوم الثلاثاء عقب مباراة بلعما ودار الدواء، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ما تسبب بإصابة اثنين من عناصر الدرك.

وقال المصدر إن حالة من الشغب وقعت خلال المباراة المقامة ضمن منافسات الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ إنه مع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، قامت بعض الجماهير، واحتجاجا على نتيجة المباراة التي كانت تشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب بكثافة، الأمر أدى إلى توقف المباراة وتدخل قوات الدرك للسيطرة على الموقف، وإخلاء المدرجات من الجماهير.

وأشار إلى أنه وبعد خروج الجماهير، قام عدد منهم بالتجمع ومحاولة الاعتداء على الممتلكات العامة، ورمي الحجارة باتجاه الملعب وقوات الدرك، فتدخلت قوات الدرك المتواجدة في محيط الملعب، وقامت بتفريقهم بالقوة المناسبة.

وأضاف المصدر، أنه وعلى إثر ذلك، أصيب فردين من مرتبات قوات الدرك، وتم اعتقال مجموعة من مثيري الشغب وتسليمهم للجهات المختصة، والعمل جار على ملاحقة آخرين أظهرت التسجيلات قيامهم بالاعتداء على الممتلكات العامة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.