آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار الكيلاني: سنعلن أسماء شركات التأمين المقاطعة خلال 48 ساعة النواب يتوافق على اختيار اعضاء 15 لجنة دائمة - اسماء

شقيق الشهيد الكساسبة ينفي: رغد صدام حسين أختنا وضيفتنا

الاردن 24 -  
نفى شقيق الشهيد معاذ الكساسبة، جواد، أن تكون عائلة الشهيد قد أصدرت أي اعلان أو بيان يخصّ ما جرى مؤخرا من القبض على أحد المسؤولين الرئيسيين في جريمة قتل الشهيد الكساسبة، الارهابي صدام الجمل.

ونفى الكساسبة بشكل قاطع ما يُشاع عن ربط بين هذه القضية وأي قضية أخرى متعلقة بالداخل الأردني؛ سواء أكان ذلك بأداء الحكومة أو فيما يخصّ ابنة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين.

وقال الكساسبة إن "رغد صدام حسين هي أختنا وضيفتنا ولا نرضى لها إلا كما نرضى لأهلنا وذوينا وأخواتنا، وشأنها هو شأن حكومي بحت".

وأكد الكساسبة على أن موقف الأسرة سيكون معلنا في حينه، مشيرا إلى أنهم "قطعة من نسيج هذا الوطن، وما نشعر به هو نفس ما يشعر به أي أردني غيور من أقصى شمال المملكة إلى أقصى جنوبها".