آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

شقيق الشهيد الكساسبة ينفي: رغد صدام حسين أختنا وضيفتنا

الاردن 24 -  
نفى شقيق الشهيد معاذ الكساسبة، جواد، أن تكون عائلة الشهيد قد أصدرت أي اعلان أو بيان يخصّ ما جرى مؤخرا من القبض على أحد المسؤولين الرئيسيين في جريمة قتل الشهيد الكساسبة، الارهابي صدام الجمل.

ونفى الكساسبة بشكل قاطع ما يُشاع عن ربط بين هذه القضية وأي قضية أخرى متعلقة بالداخل الأردني؛ سواء أكان ذلك بأداء الحكومة أو فيما يخصّ ابنة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين.

وقال الكساسبة إن "رغد صدام حسين هي أختنا وضيفتنا ولا نرضى لها إلا كما نرضى لأهلنا وذوينا وأخواتنا، وشأنها هو شأن حكومي بحت".

وأكد الكساسبة على أن موقف الأسرة سيكون معلنا في حينه، مشيرا إلى أنهم "قطعة من نسيج هذا الوطن، وما نشعر به هو نفس ما يشعر به أي أردني غيور من أقصى شمال المملكة إلى أقصى جنوبها".