آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

شقيق الشهيد الكساسبة ينفي: رغد صدام حسين أختنا وضيفتنا

الاردن 24 -  
نفى شقيق الشهيد معاذ الكساسبة، جواد، أن تكون عائلة الشهيد قد أصدرت أي اعلان أو بيان يخصّ ما جرى مؤخرا من القبض على أحد المسؤولين الرئيسيين في جريمة قتل الشهيد الكساسبة، الارهابي صدام الجمل.

ونفى الكساسبة بشكل قاطع ما يُشاع عن ربط بين هذه القضية وأي قضية أخرى متعلقة بالداخل الأردني؛ سواء أكان ذلك بأداء الحكومة أو فيما يخصّ ابنة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين.

وقال الكساسبة إن "رغد صدام حسين هي أختنا وضيفتنا ولا نرضى لها إلا كما نرضى لأهلنا وذوينا وأخواتنا، وشأنها هو شأن حكومي بحت".

وأكد الكساسبة على أن موقف الأسرة سيكون معلنا في حينه، مشيرا إلى أنهم "قطعة من نسيج هذا الوطن، وما نشعر به هو نفس ما يشعر به أي أردني غيور من أقصى شمال المملكة إلى أقصى جنوبها".