آخر المستجدات
مراد لـ الاردن٢٤: اللجنة المشتركة ستبدأ باجراء مقابلات التوظيف في قطر بعد اختيارهم ابو الراغب لـ الأردن24: اقصاؤنا من مشاورات قانون الضريبة لا ينذر بخير أبدا العبوس : تعليق العمل بلائحة الاسعار لأجل الوطن والمواطن "النقباء" يطالب سحب لائحة الأجور.. والعبوس يستشير نقابته مصادر: نظام فوترة وطني لمعالجة التهرب الضريبي.. ولا ضريبة على شريحة المتقاعدين نقباء أصحاب عمل يرفضون قرار نقابة الأطباء ويعتبرونه "مخجلا" الاطباء يطلقون على فقراء الوطن رصاصة الرحمة! الصفدي لـ الاردن24: لم نطلع على تعديلات الضريبة.. وسنجري الحوار اللازم قبل اقرار القانون العتوم تطالب باحتساب كفاية اللغة العربية كنقاط للتنافس وليس كشرط للتعيين ذبحتونا: العلوم الإسلامية ترفع رسوم التنافس على القبول الموحد بنسب فلكية الحداثة النيابية: سندرس الخطوات القانونية للضغط على الأطباء للتراجع عن قرارهم البدور ينفي مزاعم الأطباء: لم أطلع على لائحة الاجور ولم تُعرض علينا بأي شكل الاطباء: علاج مواطني البلد ليست مسؤولية القطاع الخاص.. والقطاع العام مفتوح أمام غير القادرين! الشواربة لـ الاردن24: سنواصل اعادة هيكلة الامانة.. والحوار حول نظام الابنية مستمر التربية لـ الاردن24: سنفتح المجال امام الطلبة الذين استنفدوا حقهم منذ عام 2006 لاستكمال متطلبات النجاح النائب الطراونة: لا زلنا بانتظار مفاجآت "مصنع الدخان".. ولن نقبل إلا بالرؤوس الكبيرة غنيمات لـ الاردن24: عشرة وظائف قيادية شاغرة ستعلن عنها الحكومة خلال الأيام القادمة لا استغناء عن أيّ من موظفي الدولة "أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد

شلال العبدلي.. لماذا قام شاب بتصميم هذا الفيديو؟

الاردن 24 -  
قال أندريه صوان مصمم مقطع فيديو "شلال عمان" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إن فكرة المقطع جاءت خلال حملة توعوية للحد من هدر المياه.

وأضاف صوان في حديثه لراديو "فن" اليوم الخميس، إن المملكة تعاني من شح في الموارد المائية، ما دفعني إلى تصميم مقطع فيديو يعتمد على الخدعة البصرية بوجود مياه تتدفق من أعلى نقطة في العاصمة عمان، الأمر الذي دفع غالبية من شاهدوه إلى الظن بأن بركةً ما انفجرت في الفندق، مشيراً إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير لم يكن يتوقعه.

وأوضح أنه يعمل على تقديم رسائل توعوية من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها، لافتاً إلى أن هناك مقاطع وخدعا جديدة سينشرها قريباً من أجل خدمة فكرة ما.


وكانت إدارة فندق "عمان روتانا" قد أكدت أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر تدفق شلال مياه من سطح الفندق؛ ما هو الا عمل على برنامج "فوتوشوب"، وذلك عقب انتشار الفيديو بشكل واسع واعتقاد كثيرين أن بركة ماء قد انفجرت أعلى البرج الذي يعد الأطول في عمان.