آخر المستجدات
النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة ابو الراغب لـ الاردن24: اجتماع اردني سوري داخل معبر جابر /نصيب اليوم العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية" - وثيقة الحسامي لـ الاردن24: اعادة فتح معبر جابر سينعش الاقتصاد الوطني الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى اعادة فتح معبر جابر تنعش آمال الشاحنات الأردنية.. والداوود: 5000 شاحنة ستبدأ العمل مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز الأردن يؤكد وقوفه مع السعودية بمواجهة أي شائعات تستهدفها ابو عاقولة: تصاريح فورية لمباشرة العمل في معبر جابر.. ونتوقع حركة نشطة النواب يشكل مكتبه الدائم: القيسي نائبا أول وهميسات ثانيا.. والقرعان وابو السيد مساعدين الطراونة: الاصلاح الاقتصادي لا يتأتى من قانون الضريبة فحسب.. وأقف على مسافة واحدة من الجميع
عـاجـل :

شلال العبدلي.. لماذا قام شاب بتصميم هذا الفيديو؟

الاردن 24 -  
قال أندريه صوان مصمم مقطع فيديو "شلال عمان" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إن فكرة المقطع جاءت خلال حملة توعوية للحد من هدر المياه.

وأضاف صوان في حديثه لراديو "فن" اليوم الخميس، إن المملكة تعاني من شح في الموارد المائية، ما دفعني إلى تصميم مقطع فيديو يعتمد على الخدعة البصرية بوجود مياه تتدفق من أعلى نقطة في العاصمة عمان، الأمر الذي دفع غالبية من شاهدوه إلى الظن بأن بركةً ما انفجرت في الفندق، مشيراً إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير لم يكن يتوقعه.

وأوضح أنه يعمل على تقديم رسائل توعوية من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها، لافتاً إلى أن هناك مقاطع وخدعا جديدة سينشرها قريباً من أجل خدمة فكرة ما.


وكانت إدارة فندق "عمان روتانا" قد أكدت أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر تدفق شلال مياه من سطح الفندق؛ ما هو الا عمل على برنامج "فوتوشوب"، وذلك عقب انتشار الفيديو بشكل واسع واعتقاد كثيرين أن بركة ماء قد انفجرت أعلى البرج الذي يعد الأطول في عمان.