آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب أن الأجهزة المختصة لن تتهاون مع أي تجاوزات من قبل أصحاب الملاهي الليلية المرخصة أو من يتطاول على القانون. 

وأضاف شهاب ل الأردن 24 أن اللجنة الخاصة بالتفتيش على الملاهي الليلية تم تفعيلها وبدأت عملها وستقوم بحملات وجولات تفتيشية وفي حال وجدت أن هناك مخالفات سيتم التعامل معها فورا بموجب القانون. 

 وكشف عن أن عدد الملاهي الليلية المرخصة بلغ 23 ملهى ليليا و20 بارا و7 ديسكوهات وأي منشآت أو مطاعم أو مقاهي تمارس عملا يخالف الترخيص سنقوم بإغلاقها بموجب القانون، لافتا إلى أن التصريحات التي نُقلت على لسانه كانت مغلوطة، حيث أنه لم يقل بوجود 150 ناديا غير مرخص، بل قال "إن الناس يتداولون حديثا عن وجود 150 ناديا ليليا، لكن الحقيقة أن عدد النوادي الليلية 23 ناديا مرخصا".

وقال إنه قام مؤخرا بتوقيف 110 أشخاص يمارسون فرض الأتاوات وربطهم بكفالات عدلية مرتفعة مشيرا إلى أنه تم توقيف 248 فارضا للأتاوات العام الماضي.