آخر المستجدات
استحداث مديريات ودمج أخرى ضمن «الهيكلة» في وزارة الزراعة انخفاض طفيف على الحرارة مع أجواء حارة نسبياً الحباشنة :الحكومة تخطط لخفض رواتب الموظفين تحت مسمى "ضريبة" .. وتلوي أذرع النواب مذكرة نيابية تطالب الحكومة بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر ذوو متوفين في انفجار الصوامع يدحضون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة
عـاجـل :

صداح الحباشنة يفتح النار على عدد من زملائه.. ويقول: سأكون بالمرصاد لكل نائب متآمر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب الدكتور صداح الحباشنة النار على عدد من النواب الذين قال إنهم عادة ما يتصدرون مشهد الدفاع عن رئيس الوزراء هاني الملقي في حال قام أحد النواب المعارضين بتوجيه النقد له أو للحكومة في أي ملف، مشيرا في ذات السياق في ذات السياق إلى أنه "سيكون بالمرصاد لكلّ نائب يتآمر مع الحكومة ضد زملائه الأحرار".

وقال الحباشنة لـ الاردن 24 إنه حاول التحدث في جلسة الأحد حول أحداث محافظة الكرك والتعتيم الاعلامي عليها وعدم محاولة الحكومة التواصل مع أبناء المحافظة للنظر في مطالبهم، قبل أن يباغته النائبان يحيى السعود وانصاف الخوالدة محاولين منعه من استكمال الحديث.

وانتقد الحباشنة مظاهر سياسة تكميم الأفواه وقمع الأصوات المعارضة تحت قبة البرلمان، مستغربا انحياز بعض النواب ضد لقمة عيش المواطن وخبزه.

وتساءل الحباشنة عن سبب غضب بعض النواب عند انتقاد زملائهم رئيس الوزراء أو بعض أعضاء فريقه الوزاري..