آخر المستجدات
انباء عن استقالة مدير عام الموازنة.. ونقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء هلال بني ملحم..توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته جرش..اخلاء منزل تعرض للتصدعات نتيجة مياه الأمطار في ساكب ميسي في دبي.. ماذا يفعل؟ اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة الرزاز: نتعهد باستمرار الحرب ضد المخدرات المعلمين تتجه لمقاضاة الرزاز وعدة وزراء في حادثة البحر الميت المصري لـ الاردن24: خلافات على مواد في نظام الابنية.. وسنقرّه نهاية الشهر الحالي ‘‘الخارجية‘‘: لم ترد معلومة تفيد بتعرض أي أردني بكاليفورينا لمكروه تفاصيل جديدة.. هكذا جرت فبركة اختطاف قنديل بمسدس بلاستيكي ابو حماد لـ الاردن24: شاحناتنا ليس سبب وجود متبقيات مبيدات في المنتجات السورية المدعي العام يسند (4) تهم لـ يونس قنديل ويقرر توقيفه (15) يوما حراك ذيبان يؤجل بناء خيمة الاعتصام المفتوح حدادا على الشهيد الملازم احمد الرواحنة نيويورك تايمز تكشف فصولا من مأساة حرب السعودية على اليمن - صور جدول زمني لاقامة منطقة صناعية (اردنية - عراقية) مشتركة فاجعة خريبة السوق.. لماذا لا يستقيل الشواربة؟! سلامة يكتب: قانون "دولة المقاومة" : النار بالنار والرصاصة بالف .. غزة "تحاصر حصارها" ! استشهاد الملازم الرواحنة متأثراً بإصابته إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟

صداح الحباشنة يفتح النار على عدد من زملائه.. ويقول: سأكون بالمرصاد لكل نائب متآمر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب الدكتور صداح الحباشنة النار على عدد من النواب الذين قال إنهم عادة ما يتصدرون مشهد الدفاع عن رئيس الوزراء هاني الملقي في حال قام أحد النواب المعارضين بتوجيه النقد له أو للحكومة في أي ملف، مشيرا في ذات السياق في ذات السياق إلى أنه "سيكون بالمرصاد لكلّ نائب يتآمر مع الحكومة ضد زملائه الأحرار".

وقال الحباشنة لـ الاردن 24 إنه حاول التحدث في جلسة الأحد حول أحداث محافظة الكرك والتعتيم الاعلامي عليها وعدم محاولة الحكومة التواصل مع أبناء المحافظة للنظر في مطالبهم، قبل أن يباغته النائبان يحيى السعود وانصاف الخوالدة محاولين منعه من استكمال الحديث.

وانتقد الحباشنة مظاهر سياسة تكميم الأفواه وقمع الأصوات المعارضة تحت قبة البرلمان، مستغربا انحياز بعض النواب ضد لقمة عيش المواطن وخبزه.

وتساءل الحباشنة عن سبب غضب بعض النواب عند انتقاد زملائهم رئيس الوزراء أو بعض أعضاء فريقه الوزاري..