آخر المستجدات
مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح
عـاجـل :

صداح الحباشنة يفتح النار على عدد من زملائه.. ويقول: سأكون بالمرصاد لكل نائب متآمر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب الدكتور صداح الحباشنة النار على عدد من النواب الذين قال إنهم عادة ما يتصدرون مشهد الدفاع عن رئيس الوزراء هاني الملقي في حال قام أحد النواب المعارضين بتوجيه النقد له أو للحكومة في أي ملف، مشيرا في ذات السياق في ذات السياق إلى أنه "سيكون بالمرصاد لكلّ نائب يتآمر مع الحكومة ضد زملائه الأحرار".

وقال الحباشنة لـ الاردن 24 إنه حاول التحدث في جلسة الأحد حول أحداث محافظة الكرك والتعتيم الاعلامي عليها وعدم محاولة الحكومة التواصل مع أبناء المحافظة للنظر في مطالبهم، قبل أن يباغته النائبان يحيى السعود وانصاف الخوالدة محاولين منعه من استكمال الحديث.

وانتقد الحباشنة مظاهر سياسة تكميم الأفواه وقمع الأصوات المعارضة تحت قبة البرلمان، مستغربا انحياز بعض النواب ضد لقمة عيش المواطن وخبزه.

وتساءل الحباشنة عن سبب غضب بعض النواب عند انتقاد زملائهم رئيس الوزراء أو بعض أعضاء فريقه الوزاري..