آخر المستجدات
وفاة طفل.. واشتباه باصابة 17 شخصا في الطفيلة بالتسمم خبير اثار يطالب بالاستعانة بطرف ثالث لتأكيد أصالة المسكوكات في متحف جامعة اليرموك الملك: قانون الضريبة يجب ان يعالج التهرب الضريبي.. ولابد من اعادة توجيه الدعم للمواطنين مشروع قانون يغلّظ العقوبات على مرتكبي الجرائم الالكترونية احتجاج نسائي على اعلان لـ أمانة عمان القبض على 396 شخصا تورطوا بـ 365 قضية خلال اسبوع.. وضبط 17 مركبة مسروقة التربية تلغي العقوبات التأديبية على المعلمين والموظفين بشروط - وثيقة البلديات تردّ على الاردن 24 حول شكوى مجلس بلدي الكفارات - وثائق بينو يسأل الوزير هلسة عن اقحام مقاول في عطاء للأشغال رغم تحذيرات الشيشاني - وثائق مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم - اسماء إلى الوزير الرزاز.. النهوض بالمدارس في الاطراف والمحافظات أولى من تعليم البرمجة - صور احالة 15 متهما بأحداث شغب سجن سواقة الى امن الدولة.. والتحقيق مع افراد شرطة كوري: لا تساهل مع طالبي القروض.. ونسبة التعثر 0% تسريح طلبة ابتدائي من مدرستهم في الزرقاء.. وعباس: الشعبة لا تستوعب 80 طالبا جرش: طالبات مدرسة ثانوية يعتصمن احتجاجا على انقطاع الماء والكهرباء منذ العام الماضي! الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة
عـاجـل :

صلاح مع ليفربول.. في صورة خاصة وتعليق

الاردن 24 -  
بعد ساعات على تألقه في أولى مبارياته مع ليفربول، عادت العدسات تلاحق النجم المصري محمد صلاح، لكن هذه المرة خارج الملاعب ولأسباب تتعلق بنجومية اللاعب.
وأحرز الفرعون المصري هدف التعادل لليفربول أمام ويغان (1-1) في مباراة ودية، قبل ساعات على رحيل الفريق الأحمر إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة تحضيرية.

وفي تغطيتها لأنباء الفريق العريق، البعيد عن تحقيق لقب "بريميرليغ" منذ عام 1990، اختارت صحيفة "ديلي ميل" نشر صورتين لصلاح بالإضافة إلى تعليق مركز عن اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ، الوافد الجديد، ظهر مبتسما بينما يغادر مقر الفريق إلى المطار، بعد إحرازه هدفا في ظهوره الأول.

كما نشرت الصحيفة صورة أخرى لصلاح، مبتسما أيضا، بينما يعد إفطاره بنفسه، فيما يبدو أنها مظاهر انسجام سريع مع الزملاء في الـ"ريدز".

واختار المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، 25 لاعبا للرحلة الآسيوية التي من المقرر أن تستغرق 6 أيام يخوض خلالها ليفربول مباراتين أمام كريستال بالاس، وليستر سيتي أو وست بروميتش ألبيون.