آخر المستجدات
وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات
عـاجـل :

صلاح مع ليفربول.. في صورة خاصة وتعليق

الاردن 24 -  
بعد ساعات على تألقه في أولى مبارياته مع ليفربول، عادت العدسات تلاحق النجم المصري محمد صلاح، لكن هذه المرة خارج الملاعب ولأسباب تتعلق بنجومية اللاعب.
وأحرز الفرعون المصري هدف التعادل لليفربول أمام ويغان (1-1) في مباراة ودية، قبل ساعات على رحيل الفريق الأحمر إلى هونغ كونغ للمشاركة في بطولة تحضيرية.

وفي تغطيتها لأنباء الفريق العريق، البعيد عن تحقيق لقب "بريميرليغ" منذ عام 1990، اختارت صحيفة "ديلي ميل" نشر صورتين لصلاح بالإضافة إلى تعليق مركز عن اللاعب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ، الوافد الجديد، ظهر مبتسما بينما يغادر مقر الفريق إلى المطار، بعد إحرازه هدفا في ظهوره الأول.

كما نشرت الصحيفة صورة أخرى لصلاح، مبتسما أيضا، بينما يعد إفطاره بنفسه، فيما يبدو أنها مظاهر انسجام سريع مع الزملاء في الـ"ريدز".

واختار المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، 25 لاعبا للرحلة الآسيوية التي من المقرر أن تستغرق 6 أيام يخوض خلالها ليفربول مباراتين أمام كريستال بالاس، وليستر سيتي أو وست بروميتش ألبيون.