آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

صورة تكسر القلب لطفل يمسح على رأس أخته وهي تحتضر

الاردن 24 -  
نشر والد طفلة عمرها 4 سنوات وعانت من سرطان نادر صورة لابنه البالغ 6 سنوات وهو يمسح على رأس أخته التي تُحتضر في المستشفى.

وشخصت الطفلة آدي بأنها تعاني من سرطان نادر معروف اختصاراً بـ DIPGفي 2016، وهو "ورم دبقي" في الدماغ وخطير يصيب الطفل، وليس له حتى الآن أيّ علاج مناسب ولا يجدي معه العلاج.

وقضت العائلة – وهي من روجرز، في ولاية أركناس الأميركية – الأيام الأخيرة تستذكر الطفلة على "فيسبوك".

وكتب والد الطفلة على حسابه: "لا يجب على الصبي الصغير أن يقول وداعاً لرفيقته في اللعب، أفضل صديق عنده، أخته الصغيرة (..) هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن تكون (للنهاية). ولكن هكذا هو عالمنا!"، كما ورد في موقع ABC نيوز.

وتوفيت آدي في 3 حزيران/يونيو الجاري، بعد ساعات قليلة من الصورة التي انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي.