آخر المستجدات
منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها! النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر
عـاجـل :

صورة تكسر القلب لطفل يمسح على رأس أخته وهي تحتضر

الاردن 24 -  
نشر والد طفلة عمرها 4 سنوات وعانت من سرطان نادر صورة لابنه البالغ 6 سنوات وهو يمسح على رأس أخته التي تُحتضر في المستشفى.

وشخصت الطفلة آدي بأنها تعاني من سرطان نادر معروف اختصاراً بـ DIPGفي 2016، وهو "ورم دبقي" في الدماغ وخطير يصيب الطفل، وليس له حتى الآن أيّ علاج مناسب ولا يجدي معه العلاج.

وقضت العائلة – وهي من روجرز، في ولاية أركناس الأميركية – الأيام الأخيرة تستذكر الطفلة على "فيسبوك".

وكتب والد الطفلة على حسابه: "لا يجب على الصبي الصغير أن يقول وداعاً لرفيقته في اللعب، أفضل صديق عنده، أخته الصغيرة (..) هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن تكون (للنهاية). ولكن هكذا هو عالمنا!"، كما ورد في موقع ABC نيوز.

وتوفيت آدي في 3 حزيران/يونيو الجاري، بعد ساعات قليلة من الصورة التي انتشرت بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي.