آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

صور صادمة من الطفيلة تكشف زيف الادعاءات الحكومية - شاهد

الاردن 24 -  
كشفت صور وصلت الاردن24 عن واقع كارثي تعانيه حمامات عفرا في محافظة الطفيلة، حيث تنتشر الأوساخ بطريقة لا تؤشر على وجود موظفين أو أي اهتمام بالموقع السياحي المتميز.

الصور المؤلمة وبحسب المصدر ظلّت مسيطرة على الموقع السياحي طيلة الأسبوع الماضي، وهو ما يكشف زيف مزاعم حكومة الدكتور هاني الملقي ووزيرة السياحة لينا عناب التي تدعي فيها الاهتمام بالقطاع السياحي.

وتساءل المصدر عن سبب عدم الاهتمام بالموقع السياحية الفريدة في محافظة الطفيلة وإذا ما كان الأمر متعلقا بـ "تهميش تاريخي" للمحافظة الهاشمية، مطالبا بمحاسبة المقصرين تماشيا مع التوجيهات الملكية التي أكدت مرارا على ضرورة محاسبة المقصرين في أي موقع.

وتاليا مجموعة الصور نضعها بين يدي قرّاء الاردن24: