آخر المستجدات
اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة شخصين وإصابة آخرين بتصادم تريلا وصهريج في الطفيلة جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته الطراونة: اشتراط حصول طالب التوجيهي على 40% من علامة المبحث لاعتباره ناجحا ارتفاع اعداد الموقوفين الاداريين خلال عام 2016.. و 104 اشخاص اوقوفوا بسبب ارائهم "الجنايات" تقضي بإعدام محامٍ بتهمة القتل العمد القبض على عصابة متخصصة في ابتزاز العمال الوافدين بالزرقاء البوتاس العربية توضح توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة شرطة الرمثا تضبط المطلوب الثالث الهارب من نظارة محكمة البداية المومني: آلية إعادة توجيه دعم الخبز قيد الدراسة.. وسنعوّض الأسر حسب عدد افرادها تجار الالبسة يطالبون بمؤتمر اقتصادي وطني.. وعلان ل الاردن 24: نعيش حالة تيه وتخبط الأمانة تعلن عن إغلاق جزئي لشوارع في عمان الخدمة المدنية: «معدل البلديات» لن يطبّق بأثر رجعي

صور صادمة من الطفيلة تكشف زيف الادعاءات الحكومية - شاهد

الاردن 24 -  
كشفت صور وصلت الاردن24 عن واقع كارثي تعانيه حمامات عفرا في محافظة الطفيلة، حيث تنتشر الأوساخ بطريقة لا تؤشر على وجود موظفين أو أي اهتمام بالموقع السياحي المتميز.

الصور المؤلمة وبحسب المصدر ظلّت مسيطرة على الموقع السياحي طيلة الأسبوع الماضي، وهو ما يكشف زيف مزاعم حكومة الدكتور هاني الملقي ووزيرة السياحة لينا عناب التي تدعي فيها الاهتمام بالقطاع السياحي.

وتساءل المصدر عن سبب عدم الاهتمام بالموقع السياحية الفريدة في محافظة الطفيلة وإذا ما كان الأمر متعلقا بـ "تهميش تاريخي" للمحافظة الهاشمية، مطالبا بمحاسبة المقصرين تماشيا مع التوجيهات الملكية التي أكدت مرارا على ضرورة محاسبة المقصرين في أي موقع.

وتاليا مجموعة الصور نضعها بين يدي قرّاء الاردن24: