آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

ضبط عدد من قضايا المخدرات في مختلف مناطق المملكة

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان صحفي اليوم الاحد: إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ضبطوا عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة، اسرت عن ضبط 32 من المروجين والمتعاطين وكميات مختلفة من المواد المخدرة، وأربع قطع سلاح في أربع قضايا مختلفة.
وأوضح أنه من أبرز تلك القضايا إحباط محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر بلغت 25 كغم، حيث تمت متابعة معلومات من العاملين في قسم شرق عمان حول قيام أحد الأشخاص بتجهيز كمية من مادة الحشيش المخدر لتهريبها، وتمت مراقبته ومداهمته أثناء حركته بمركبته، وبعد مقاومة استخدم فيها سلاح أوتوماتيكي ضد القوة المنفذة للمداهمة تم ضبطه، وعثر بداخل المركبة التي يستقلها على 154 تربة حشيش بلغت 25 كغم، وتم ضبط السلاح وذخيرة تعود له.
وفي قضية اخرى، قال المقدم السرطاوي: انه تم ضبط 51 ألف حبة كبتاجون بعد متابعة معلومات عن إخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة صحراوية قريبة من قصر عمرة، حيث تم تمشيط المنطقة وضبط 51 كيسا، كل منها يحتوي ألف حبة، والبحث مستمر لمعرفة المتورطين في هذه القضية.
وتابع أن الجهود المبذولة شملت كذلك القاء القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في الطفيلة بثلاث قضايا مختلفة، والقاء القبض على ستة أشخاص آخرين في أربع قضايا بالزرقاء، وعدد من المروجين والمتعاطين ضمن مناطق العاصمة ومحافظات الزرقاء ومأدبا واربد والبادية.
--(بترا)