آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد تكفيل الزميلين عمر محارمة وشادي الزيناتي العوران لـ الاردن24: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! راصد ينشر أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء
عـاجـل :

ضرب وركل مشيعي جنازة حاولت دخول الأقصى - فيديو

الاردن 24 -  
منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، جنازة أحد المواطنين من دخول المسجد الاقصى للصلاة على المتوفى.
واعتدت قوات الاحتلال على المشيعين عند وصولهم إلى باب الأسباط بالهراوات والضرب بالايدي والركل ومنعتهم بالقوة من الدخول الى المسجد الأقصى، مما تسبب بإصابة العديد منهم بكدمات ورضوض.
وكان الاحتلال قد أعلن قي وقت سابق اليوم فتح بابين من أبواب المسجد الأقصى، بعد إغلاق المسجد لثلاثة أيام في وجه المصلين المسلمين.
وعلى الرغم من اجراءت الاحتلال في المسجد الأقصى، إلا أن العشرات من المواطنين تمكنوا من الدخول الى المسجد بعد اعادة فتح بوابتين من أبواب المسجد، ورفع أحد المواطنين الآذان من ساحاته.
وفي ذات السياق هدد ما يسمى بقائد "وحدة الاماكن المقدسة" التابعة لقوات الاحتلال بنفاد صبر قواته وانها ستتعامل من الان فصاعدا بقوة وشدة "وصفر صبر".
وأكد هذا القائد ان البوابات الالكترونية التي تم نصبها اليوم على مداخل الاقصى ستبقى مكانها بغض النظر عن أي احتجاجات.