آخر المستجدات
جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول

طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن

الاردن 24 -  
- تجول الطاقم الأمريكي الملكف بعملية مسح أراضي الضفة الغربية تمهيدا لفرض السيادة الإسرائيلية عليها تطبيقا لـ"صفقة القرن"، الاثنين، في مستوطنة "اريئيل" المقاومة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية.

ورافق الوفد في جولته رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، والوزير يريف ليفين، والسفير الأمريكي ديفيد فريدمان، ويضم الطاقم من الجانب الأمريكي كبير مستشاري ترامب آري لايتستون، وسكوت ليث الذي يعمل مستشارا للشؤون الفلسطينية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، ومن الجانب الإسرائيلي يضم الطاقم سفير إسرائيل لدى الولايات المتحدة رون درامر والوزير ياريف ليفين والمدير العام لمكتب رئيس الوزراء رونين بيريتس.

وذكرت المصادر العبرية أن الجولة التي اجراها الطاقم الأمريكي تأتي في مستهل المناقشات التي يجريها الطاقم حول تطبيق السيادة الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وقال الوزير ليفين: "إنه يوم تاريخي أن أكون هنا مع وفد أمريكي للعمل معا على تطبيق السيادة، وتطبيق القانون الإسرائيلي، في أجزاء مهمة كثيرة من يهودا والسامرة. إننا نقترب من هذه المهمة بعزم شديد ، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن ، وسنسمح لك ، سيدي رئيس الوزراء ، بإكمال هذه الخطوة العظيمة المتمثلة في تطبيق السيادة الإسرائيلية على يهودا والسامرة. إننا ننفذ هذه المهمة بعزم شديد، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن".معا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies