آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

طقس بارد اليوم وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء

الاردن 24 -  
) - تكون الأجواء اليوم باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً قد تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.
وتتناقص الغيوم بشكل تدريجي مع ساعات المساء، وتضعف فرصة الهطول وتميل الأجواء إلى الاستقرار، وتصبح الاجواء أكثر برودة اثناء الليل، مع فرصة لتشكل الصقيع خاصة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، كما يتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة يوم الاربعاء لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، ومع ساعات الليل تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة تتحول اثناء الليل إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 12 - 5 درجات مئوية، والمناطق الجنوبية 11- صفر درجة مئوية، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 12 درجة مئوية.
-- (بترا)