آخر المستجدات
الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى التعليم العالي لـ الاردن24: لا وقت محدد لانتهاء تقييم رؤساء الجامعات عزوف عن التجهيز للعام الدراسي الجديد من قبل الأهالي المومني: الانتخابات تجري ولو بنسبة 2٪ ولا تقلقنا النسبة كهدف الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2) رئاسة الوزراء تنشر نص أمر الدفاع رقم (11) النجاة من لعنة الكورونا.. اقتصاديون يقترحون حلولا حاسمة لمواجهة جفاف المساعدات الخارجية وعودة المغتربين احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد السائقون العاملون على خط جسر الملك حسين والبالغ عددهم 200 سائق الحكومة بايجاد حلول لقضيتهم، سيما وأنهم متعطلون عن العمل منذ 10 آذار.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم راجعوا هيئة تنظيم قطاع النقل البري ووزارة النقل لايجاد حلول لقضيتهم، دون أي استجابة للحلول والمقترحات التي جرى طرحها، مطالبين بالسماح بعملهم على الخطوط الداخلية أو مع التطبيقات الذكية لحين اعادة فتح الحدود، خاصة وأن القضية لا تقتصر عليهم وحدهم، فهناك عدة خطوط معطلة منها المطار والمعابر الحدودية الأخرى.

ولفتوا إلى أن الهيئة توصد الأبواب في وجهوههم ولم تضع أية حلول، وهم الآن لا يجدون ما يسدّ رمق أطفالهم وأسرهم، وأصبحت الديون تتراكم عليهم منذ أربعة أشهر.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة قطاع النقل بالوكالة صلاح اللوزي، غير أنه لم يُجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies