آخر المستجدات
سلامة ل الاردن 24 : ملف دمج سلطة المياه مع الوزارة لايزال قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة
عـاجـل :

عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصلت عائلة المفقود العسكري منذ 1971 حمدان ارشيد العلي اعتصامها المفتوح لليوم الثالث عشر على التوالي في خيمتها التي بنتها بالقرب من اشارات الردايدة في محافظة المفرق للمطالبة بالكشف عن مصير والدهم والمطالبة بتوفير حياة كريمة وسكن لها.

وقالت العائلة ان الجهات الرسمية تتجاهل مطالبها بالرغم من انها قانونية وشرعية وتتلخص بالمطالبة بالكشف عن مصير المفقود سواء حيا او ميتا، واذا كان ميتا فالمطلوب احضار رفاته لدفنها بالأردن.

واضافوا ل الاردن٢٤ ان الحكومة الاردنية تقاضت مبالغ مالية من قبل الامم المتحدة يفترض ان يتم تسليمها للعائلة.

واشاروا الى انهم واجهوا ضغوطا من الاجهزة الرسمية والتهديد باخلاء المسكن الخاص بهم في كل مرة يحاولون فتح الملف ولذلك لجاءت العائلة لهذه الوسيلة للفت النظر لقضيتها ..