آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

عاطف الطراونة ينفي تصريحات نسبت له.. ويوعز للمستشار القانوني بملاحقة المسيئين

الاردن 24 -  
نفى مكتب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة ما نسب إليه من تصريحات تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مكتب رئيس مجلس النواب في بيان مساء اليوم السبت إن الحديث الذي نسب للطراونة عارٍ عن الصحة ويتنافى مع العقل والمنطق ومرده على ما يبدو أجندة خاصة، حيث تداول نشطاء تصريحاً نصه: "الطراونة لا يحق للمواطن تقييم أداء مجلس النواب".

وجاء في البيان: ان رئيس مجلس النواب إذ يأسف للإساءات التي لحقت به جراء هذا التصريح المزور، وما تداوله نشطاء من قسوة بحقه وحق مجلس النواب، ليؤكد مضي المجلس في أداء دوره الرقابي والتشريعي على النحو الذي يحقق تطلعات المواطنين.

وأشار إلى أن المواطن الأردني هو الرقيب الأول على أداء مجلس النواب الذي انتخبه، ومن حقه إبداء أي ملاحظة عليه، وإيصالها لممثليه في البرلمان، داعياً إلى توخي الدقة في تناقل أي معلومات عن رئاسة المجلس والرجوع إلى المصادر الرسمية بذلك.

ولفت البيان الى ان المستشار القانوني في مجلس النواب سيباشر برفع الدعاوى القضائية بحق المسيئين الذين تجاوزوا في نقدهم وإساءتهم كل الحدود الشخصية والمعنوية حول تصريح مزور بالأساس.