آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

عاملون في الاونروا يواصلون اضرابهم رفضا للاعتداء على حقوقهم.. ويشتكون التضييق عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفون في الاونروا اضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي داخل مقر وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، احتجاجا على ممارسات الاونروا وتقليص خدماتها وتخفيض رواتبهم.

وتجمع موظفون أمام مقرات الاونروا بالمملكة، تضامنا مع زملائهم المضربين عن الطعام، وتعبيرا عن رفضهم بالمساس بحقوقهم.

وقال الموظفون لـ الاردن24 ان الحرس المتواجدين بالمكان يرفضون ادخال زملائهم الذين يرغبون بالانضمام إلى المضربين أو المتضامنين معهم، ما دفع احدى الموظفات للقفز عن الاسوار الخارجية والانضمام إليهم.

وأشاروا إلى أن الحرس قام ايضا بمنع وفد حقوقي من مقابلتهم.

وتساءلوا عن دور الحكومة الاردنية مما يجري في مقر الاونروا وعدم اجراء اتصالات لضمان سلامتهم.