آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

عاملون في الاونروا يواصلون اضرابهم رفضا للاعتداء على حقوقهم.. ويشتكون التضييق عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفون في الاونروا اضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي داخل مقر وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، احتجاجا على ممارسات الاونروا وتقليص خدماتها وتخفيض رواتبهم.

وتجمع موظفون أمام مقرات الاونروا بالمملكة، تضامنا مع زملائهم المضربين عن الطعام، وتعبيرا عن رفضهم بالمساس بحقوقهم.

وقال الموظفون لـ الاردن24 ان الحرس المتواجدين بالمكان يرفضون ادخال زملائهم الذين يرغبون بالانضمام إلى المضربين أو المتضامنين معهم، ما دفع احدى الموظفات للقفز عن الاسوار الخارجية والانضمام إليهم.

وأشاروا إلى أن الحرس قام ايضا بمنع وفد حقوقي من مقابلتهم.

وتساءلوا عن دور الحكومة الاردنية مما يجري في مقر الاونروا وعدم اجراء اتصالات لضمان سلامتهم.