آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

عاملون في الاونروا يواصلون اضرابهم رفضا للاعتداء على حقوقهم.. ويشتكون التضييق عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل موظفون في الاونروا اضرابهم عن الطعام لليوم الرابع على التوالي داخل مقر وكالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، احتجاجا على ممارسات الاونروا وتقليص خدماتها وتخفيض رواتبهم.

وتجمع موظفون أمام مقرات الاونروا بالمملكة، تضامنا مع زملائهم المضربين عن الطعام، وتعبيرا عن رفضهم بالمساس بحقوقهم.

وقال الموظفون لـ الاردن24 ان الحرس المتواجدين بالمكان يرفضون ادخال زملائهم الذين يرغبون بالانضمام إلى المضربين أو المتضامنين معهم، ما دفع احدى الموظفات للقفز عن الاسوار الخارجية والانضمام إليهم.

وأشاروا إلى أن الحرس قام ايضا بمنع وفد حقوقي من مقابلتهم.

وتساءلوا عن دور الحكومة الاردنية مما يجري في مقر الاونروا وعدم اجراء اتصالات لضمان سلامتهم.