آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

عبدالهادي المجالي: هذا ليس وقت البيانات.. ونملك قوة الطاقة والجغرافيا والديمغرافيا

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النواب الاردني الأسبق، المهندس عبدالهالدي المجالي، إن الأوان قد آن للابتعاد عن بيانات الإدانة والتنديد والاستنكار فيما يتعلق بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها، مشددا على أن الوقت الآن هو للعمل والأفعال.

واضاف المجالي في مداخلة عبر شاشة قناة الجزيرة إن الأصل بالعرب أنهم أقوى من دولة بحجم كوريا الشمالية التي تستطيع تهديد اميركا ليل نهار دون أن تتمكن الولايات المتحدة من الردّ عليها.

وأشار المجالي إلى أن اميركا لديها مصالح مع العرب كما أن لدينا مصالح معهم.

ووصف المجالي قرار ترمب بالخطير والخارج عن إرادة الشعب الامريكي وانه اتخذ للقبض من قبل المنظمات الصهيونية.

واكد المجالي ان قرار ترمب جاء لاعتقاده ان العرب لن يقوموا بشيء وانه قادر على تطويع العالم العربي لارادته، مشددا على ضرورة اثبات عكس ذلك، خاصة وأننا "نمتلك قوة القانون والطاقة والجغرافيا والديمغرافيا وعدد السكان".