آخر المستجدات
أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير
عـاجـل :

عبيدات: القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي

الأردن 24 -  
أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن جامعة الزيتونة كانت أول جامعة أردنية تدخل تصنيف أفضل (500 جامعة) حسب تصنيف "جرين ميتريكس".

وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن الجامعة دخلت التصنيف نتيجة للخدمات التعليمية التي تقدمها والبيئة التعليمية التي تميزت بها، بالاضافة إلى الخدمات الرائدة التي تفرّدت في تقديمها لطلبتها، إلى جانب اعتمادها على الطاقة النظيفة بدلا من مصادر الطاقة التقليدية.

وأشار عبيدات إلى حصول كلّيتي التمريض والصيدلة على شهادة ضمان الجودة (الآيزو) كأول جامعة أردنية تنالها، لافتا إلى أن الجامعة تسلمت الشهادة من هيئة اعتماد الجامعات الأردنية مؤخرا.

واستعرض الدكتور عبيدات سبل معالجة الجامعة لظاهرة العنف الجامعي، والتي اختفت خلال السنوات الأخيرة من الجامعة.

ولفت عبيدات إلى أهمية العناية باختيار رؤساء الجامعات، قائلا إن "القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي، فيما المدير هو من ينشئ كلاما أو يدير عملا دون احداث تغيير حقيقي".

شاهد المقابلة كاملة: