آخر المستجدات
الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء)
عـاجـل :

عبيدات: القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي

الاردن 24 -  
أكد رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور تركي عبيدات، أن جامعة الزيتونة كانت أول جامعة أردنية تدخل تصنيف أفضل (500 جامعة) حسب تصنيف "جرين ميتريكس".

وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن الجامعة دخلت التصنيف نتيجة للخدمات التعليمية التي تقدمها والبيئة التعليمية التي تميزت بها، بالاضافة إلى الخدمات الرائدة التي تفرّدت في تقديمها لطلبتها، إلى جانب اعتمادها على الطاقة النظيفة بدلا من مصادر الطاقة التقليدية.

وأشار عبيدات إلى حصول كلّيتي التمريض والصيدلة على شهادة ضمان الجودة (الآيزو) كأول جامعة أردنية تنالها، لافتا إلى أن الجامعة تسلمت الشهادة من هيئة اعتماد الجامعات الأردنية مؤخرا.

واستعرض الدكتور عبيدات سبل معالجة الجامعة لظاهرة العنف الجامعي، والتي اختفت خلال السنوات الأخيرة من الجامعة.

ولفت عبيدات إلى أهمية العناية باختيار رؤساء الجامعات، قائلا إن "القائد هو من يصنع الإنجاز والتغيير الحقيقي، فيما المدير هو من ينشئ كلاما أو يدير عملا دون احداث تغيير حقيقي".

شاهد المقابلة كاملة: