آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع

الاردن 24 -  
وقّع مئات المواطنين والمؤسسات الأردنية عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي وأحد أبرز مناهضي المشروع النووي، الدكتور باسل برقان، والذي جرى اعتقاله على خلفية "منشور ضد المشروع النووي"، بحسب العريضة.

واستنكر الموقعون اعتقال الدكتور برقان واستمرار استدعاء الناشطين الذين يحملون رأيا مخالفا لتوجهات ورغبات السلطات، وبشكل يعتبر اعتداء على حرية التعبير والرأي واعتداء على حقوق المواطن المكفولة بالدستور والقانون.

ولفتت العريضة إلى أن الدكتور باسل برقان وهو عضو نقابة الصيادلة وناشط بيئي وحقوقي جرى اعتقاله على خلفية منشورحول المشروع النووي مبينا خطورته بطريقة سلمية من خلال التعبير عن رأيه باستخدام منصته الخاصة على فيسبوك.

وأكدت على أن الدكتور باسل إنسان وطني شجاع يحمل هم الاردن والدفاع عنه ضد الفساد والتطبيع ويحلم باردن مزدهر معتمد على زراعته ومائه ومصادره الطبيعية والوطنية.

وشدد الموقعون على رفضهم سياسة تقويض حرية الرأي والتعبير وكبت الحريات والتخويف، مطالبين بفتح أبواب الحوار والنقاش مع الناشطين واعادة الثقة وتثبيت الحرية.


للتوقيع على العريضة اضغط هنا