آخر المستجدات
الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين
عـاجـل :

عطية يطالب منظمة التعاون الاسلامي بادانة اغلاق الاقصى.. ومعاقبة أي دولة تنقل سفارتها للقدس

الاردن 24 -  
طالب النائب المهندس خليل عطية مؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي بادانة قيام سلطات الاحتلال الصهيوني باغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين والمرابطات المناضلات في المسجد الاقصى.
 

واكد عطية خلال اجتماعات المؤتمر المنعقده في المغرب ان الاحتلال قام امس الاول بمنع الاذان في المسجد الاقصى جراء العربدة الصهيونية.

 
وقال عطية يجب على المؤتمر توجيه تحية لاهل القدس المدافعين عن المسجد الاقصى والذين بصمودهم وتضحياتهم اجبروا المحتل على فتح ابواب الاقصى امام المصلين.

واقترح عطية بان يكون القرار بالنص التالي: (يدين المؤتمر ويستنكر اقتحام قوات الاحتلال للاقصى المبارك والاعتداء على المصلين العزل يوم الثلاثاء ، ويشدد المؤتمر على ان هذه الاعتداءات السافرة هي انتهاك صارخ لحرمه بيوت الله واستمرار للاجراءات القمعيه الغاشمه بحق القدس واهلها ومفدساتها مما يستفز مشاعر المسلمين حول العالم ويؤكد على حق الشعب الفلسطيني الكامل في الكرامه والحرية والسيادة على ارضه ومقدساته ويطالب المؤتمر المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الصهيوني باحترام القرارات والمواثيق الدولية).
 

وطالب عطية من المؤتمر اصدار قرار من المؤتمر بان الدول الاسلامية ستعاقب كل دوله تنقل سفارتها في اسرائيل من تل ابيب الى القدس من خلال مقاطعتها اقتصاديا ، وتحذير البرازيل والمجر من خطوره قرارهما بنقل سفارتهما الى القدس وان الدول الاسلامية ستقاطعها اقتصاديا في حال نقلت سفارتهما الى القدس.

وشدد على ان هذا القرار هو رسالة الى كل العالم بان الدول الاسلامية ستقاطع اقتصاديا اي دولة تنقل سفارتها الى القدس .

وحضر الاجتماعات اضافة الى عطية النواب حسين القيسي وعواد الزوايدة والعين صخر دودين والعين ياسرة غوشة.