آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

عطية يطالب منظمة التعاون الاسلامي بادانة اغلاق الاقصى.. ومعاقبة أي دولة تنقل سفارتها للقدس

الاردن 24 -  
طالب النائب المهندس خليل عطية مؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي بادانة قيام سلطات الاحتلال الصهيوني باغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين والمرابطات المناضلات في المسجد الاقصى.
 

واكد عطية خلال اجتماعات المؤتمر المنعقده في المغرب ان الاحتلال قام امس الاول بمنع الاذان في المسجد الاقصى جراء العربدة الصهيونية.

 
وقال عطية يجب على المؤتمر توجيه تحية لاهل القدس المدافعين عن المسجد الاقصى والذين بصمودهم وتضحياتهم اجبروا المحتل على فتح ابواب الاقصى امام المصلين.

واقترح عطية بان يكون القرار بالنص التالي: (يدين المؤتمر ويستنكر اقتحام قوات الاحتلال للاقصى المبارك والاعتداء على المصلين العزل يوم الثلاثاء ، ويشدد المؤتمر على ان هذه الاعتداءات السافرة هي انتهاك صارخ لحرمه بيوت الله واستمرار للاجراءات القمعيه الغاشمه بحق القدس واهلها ومفدساتها مما يستفز مشاعر المسلمين حول العالم ويؤكد على حق الشعب الفلسطيني الكامل في الكرامه والحرية والسيادة على ارضه ومقدساته ويطالب المؤتمر المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الصهيوني باحترام القرارات والمواثيق الدولية).
 

وطالب عطية من المؤتمر اصدار قرار من المؤتمر بان الدول الاسلامية ستعاقب كل دوله تنقل سفارتها في اسرائيل من تل ابيب الى القدس من خلال مقاطعتها اقتصاديا ، وتحذير البرازيل والمجر من خطوره قرارهما بنقل سفارتهما الى القدس وان الدول الاسلامية ستقاطعها اقتصاديا في حال نقلت سفارتهما الى القدس.

وشدد على ان هذا القرار هو رسالة الى كل العالم بان الدول الاسلامية ستقاطع اقتصاديا اي دولة تنقل سفارتها الى القدس .

وحضر الاجتماعات اضافة الى عطية النواب حسين القيسي وعواد الزوايدة والعين صخر دودين والعين ياسرة غوشة.