آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - يبدو ان حالات تضخم الانا لدى البعض واعتقادهم بانهم محصنون وفوق القانون، وغير معنيين بالاجراءات التي تتخذ من اجل سلامة الاردنيين جميعا، مازالت تأخذ مداها حتى ونحن في جائحة قد تأتي على الاخضر واليابس لا سمح الله اذا ما انتشر الفيروس وتعددت بؤره..
 

اليوم، نائبان يتحديان الحظر الذي أقر، ويخرجان رغم التحذيرات المستمرة، وكأنهما يقولان نحن غير معنيين بالأمر، وهذه الاجراءات لا تنطبق علينا!

أحسنت الاجهزة الامنية والقوات المسلحة صنعا عندما قررت توقيف النائبين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهما، لا أحد فوق القانون هذا ما اكده الملك بالامس، وعليهما أن يفهما جيدا ويفهم غيرهم من أصحاب الأنا المتضخمة بالامتيازات والمكتسبات والمعاملة التفضيلية، أن القانون والاجراءات اليوم تسري على الجميع دون استثناءات.

الاصل أن يدرك النائبان أن ما يتخذ من اجراءات هو في مصلحة الجميع، وكان يفترض أن يكونا أنموذجا يحتذى في الالتزام واحترام القانون والاجراءات، لا أن يقوما بتحدي السلطات وخرق الحظر بهذه الصفاقة.

وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال امجد العضايلة اكد بالامس بانه لا استثناءات في الحظر الا للكوادر الطبية وفرق التفتيش الوبائي؛ اين كانا عندما تحدث الوزير ونشرت جميع وسائل الاعلام ما قاله؟ هو حتما تحد مقصود للاجراءات على ارضية ذلك الاعتقاد الذي يضمراه بانهما محصنان وفوق القانون، وهذا اعتقاد لا بد ان يجري  تصحيحه قبل ان يتسبب في حالة انفلات لا تحمد عقباها .. 
 
Developed By : VERTEX Technologies