آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار

الاردن 24 -  
قامت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء بالتبرع بمبلغ خمسة آلاف دينار، وذلك لدعم صندوق عمال المياومة، حيث تم تحرير شيك باسم وزير التنمية الاجتماعية، بالإضافة لوظيفتها.

وقالت النقابة إن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرصها على المساعدة لتخفيف أثر انتشار هذا الوباء على عمال المياومة.

كما تبرعت مجموعة كبيره من العمال في عدة شركات، منها شركة الكهرباء الاردنية وشركة السمرا لتوليد الكهرباء، بيوم عمل تم خصمه من راتب شهر آذار، وتم إيداع هذه المبالغ لصندوق همة وطن ( وزارة الصحة ).

وأعلنت النقابة أنه سيتم التبرع من عمال القطاع في باقي الشركات بمبالغ من رواتب العمال في نهاية شهر نيسان الحالي.

وأعربت الهيئة الإدارية للنقابة نيابة عن كافة عمال القطاع، عن تقديرها وتثمينها للجهود التي تبذلها الحكومة والأجهزة الأمنية والجيش العربي.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies