آخر المستجدات
مقتل 3 مستوطنين واصابة رابع طعناً غرب رام الله.. واصابة المنفذ صفحات تنذر الاردنيين بفعاليات واسعة تروج للمثلية الجنسية.. وردّ بارد من الوزيرة شويكة! امير قطر: الوشاية عيب.. ونرفض سياسات دول خليجية وفاة شخص وإصابة اثنين اثر حادث تدهور في الزرقاء شهيد ثالث في جمعة الغضب محمد ومحمد ومحمد استشهدوا لاجل الاقصى الرزاز: طلبة الادارة المعلوماتية سيتمكنون من استكمال تقدمهم للتوجيهي الدورة الشتوية القادمة شاهد كيف تمكن المقدسيون من تهريب جثمان الشهيد ابو غنام - فيديو الكرك: الموت لاسرائيل - صور اعتصام حاشد في مخيم اربد نصرة للمسجد الأقصى .. ومطالبات بطرد سفير الاحتلال اعتصام في السلط احتجاجا على اعتداءات الصهاينة على المسجد الاقصى القدس تنتفض: شهيدان وعشرات الاصابات والاعتقالات - صور الآلاف في وسط البلد: تحيتنا من عمان.. لأهل القدس الشجعان - صور القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل
عـاجـل :

عمدة لندن غاضب ازاء ظهور سائق ترام وهو نائم اثناء خدمته

الأردن 24 -  
أعرب عمدة لندن، صادق خان عن غضبه الشديد ازاء مقطع فيديو يظهر سائق ترام في ضاحية كرويدون جنوب لندن وهو نائم أثناء عمله.

ونشرت صحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية، اليوم الجمعة المقطع الذي مدته دقيقة ، وذلك بعد أن قام أحد الركاب بتصوير سائق الترام وهو نائم مسندا رأسه إلى المقود.

وكتب خان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "أنا حانق تماما إزاء هذه الواقعة، وأنا متأكد من أن كل أهل لندن سيكونون مصدومين كما أنا اليوم".

وحسب الصحيفة فقد أوقفت شركة "فيرست جروب" السائق عن العمل وشرعت في التحقيق في الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيديو يرجع إلى صباح أول أمس الأربعاء في ضاحية كرويدون جنوب لندن، حيث كان السائق قد توقف بالترام المليء بالركاب بالكامل عند إحدى الإشارات وراح في نومه، وبعد عدة دقائق من التوقف، استيقظ على طَرَقات الركاب على نافذته.