آخر المستجدات
اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد جمارك العقبة تضبط صواعق وطائرات صغيرة
عـاجـل :

عمدة لندن غاضب ازاء ظهور سائق ترام وهو نائم اثناء خدمته

الاردن 24 -  
أعرب عمدة لندن، صادق خان عن غضبه الشديد ازاء مقطع فيديو يظهر سائق ترام في ضاحية كرويدون جنوب لندن وهو نائم أثناء عمله.

ونشرت صحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية، اليوم الجمعة المقطع الذي مدته دقيقة ، وذلك بعد أن قام أحد الركاب بتصوير سائق الترام وهو نائم مسندا رأسه إلى المقود.

وكتب خان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "أنا حانق تماما إزاء هذه الواقعة، وأنا متأكد من أن كل أهل لندن سيكونون مصدومين كما أنا اليوم".

وحسب الصحيفة فقد أوقفت شركة "فيرست جروب" السائق عن العمل وشرعت في التحقيق في الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيديو يرجع إلى صباح أول أمس الأربعاء في ضاحية كرويدون جنوب لندن، حيث كان السائق قد توقف بالترام المليء بالركاب بالكامل عند إحدى الإشارات وراح في نومه، وبعد عدة دقائق من التوقف، استيقظ على طَرَقات الركاب على نافذته.