آخر المستجدات
الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة في موظف إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية

عمدة لندن غاضب ازاء ظهور سائق ترام وهو نائم اثناء خدمته

الاردن 24 -  
أعرب عمدة لندن، صادق خان عن غضبه الشديد ازاء مقطع فيديو يظهر سائق ترام في ضاحية كرويدون جنوب لندن وهو نائم أثناء عمله.

ونشرت صحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية، اليوم الجمعة المقطع الذي مدته دقيقة ، وذلك بعد أن قام أحد الركاب بتصوير سائق الترام وهو نائم مسندا رأسه إلى المقود.

وكتب خان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "أنا حانق تماما إزاء هذه الواقعة، وأنا متأكد من أن كل أهل لندن سيكونون مصدومين كما أنا اليوم".

وحسب الصحيفة فقد أوقفت شركة "فيرست جروب" السائق عن العمل وشرعت في التحقيق في الواقعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفيديو يرجع إلى صباح أول أمس الأربعاء في ضاحية كرويدون جنوب لندن، حيث كان السائق قد توقف بالترام المليء بالركاب بالكامل عند إحدى الإشارات وراح في نومه، وبعد عدة دقائق من التوقف، استيقظ على طَرَقات الركاب على نافذته.