آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

الاردن 24 -  
التقى الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية الخميس الماضي.

 حيث تضمن اللقاء شكر الكادر الإداري السابق للكلية على جهودهم المبذولة في الأعوام الماضية والترحيب بالكادر الإداري الجديد وبأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

 وبدء الحديث عن محاور عدة أهمها أولويات الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 في البحث العلمي للحصول على شهادة الجودة للبرامج الأكاديمية والحصول على المراكز المتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية لكافة التخصصات.

 كما أشار إلى ضرورة العمل على الاهتمام بالطرق والوسائل المتاحة، كتنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل في مجالات وقضايا تخص المجتمع المحلي والعمل على ربط البحث العلمي بمتطلبات سوق العمل، وحث أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي واستخدام الإمكانيات المتاحة التي توفرها الجامعة والتي تشجع على البحث العلمي.

 كما بين العميد بأن الكلية تسعى لتطوير المناهج وطرق التدريس بما يساهم بتعزيز الاهتمام بمخرجات التعلم، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار حيث استمع العميد إلى أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية المتعلقة بكافة المواضيع التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.