آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع القبض على ٣٣ مطلوبا بقضايا مختلفة أبرزهم شخص بحقه طلبان بقيمة أربعة ملايين و٤٠٠ ألف دينار خبراء لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة على المحروقات "جريمة" ستمنع المواطن من الاستفادة من انخفاض النفط عالميا الأردن: لا تحفظات على تعيين سفير سوري تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لاستعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. وعطية يخاطب الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة
عـاجـل :

عواصف ثلجية كثيفة تخلف أضرارا كبيرة في أميركا

الاردن 24 -  
أدت عواصف عاتية، إلى تساقط ثلوج بشكل كبير وانخفاض درجات الحرارة في الغرب الأوسط الأميركي، قبل أن تتحرك صوب الشرق الأحد مما أدى إلى تقطع السبل بالمسافرين جوا وانقطاع الكهرباء عن الآلاف.

وفي ولاية ميشيغان، حيث من المتوقع أن يبلغ ارتفاع الثلوج المتساقطة 46 سنتيمترا، في بعض المناطق انقطعت الكهرباء عن نحو 310آلاف منزل وشركة بسبب عاصفة ثلجية معظمها في جنوب شرق الولاية.

وانقطعت الكهرباء عن مناطق واسعة في ديترويت . وقالت متحدثة باسم شركة ديترويت إنيرجي للكهرباء، إنها تعمل على إعادة 90 في المئة من الكهرباء بحلول الثلاثاء.

وقالت الشركة إن ثقل الجليد على خطوط الكهرباء، بالإضافة إلى الرياح العاتية أدى إلى سقوط أكثر من ألف خط كهرباء في ديترويت ومقاطعة واين.

وقالت الهيئة الوطنية للطقس إن أعنف تساقط للجليد، تركز في أعالي البحيرات العظمى، في الوقت الذي شهدت فيه جرين باي بولاية ويسكونسن ثاني أكبر عواصفها الثلجية على الإطلاق، بعد سقوط ثلوج بلغ ارتفاعها 60 سنتيمترا بعد ظهر الأحد.

ومن المتوقع أن تشهد أوكلاهوما سيتي انخفاضا قياسيا في درجات الحرارة، الاثنين، لتصل إلى درجة مئوية واحدة تحت الصفر وإلى أربع درجات تحت الصفر في كانساس سيتي بولاية ميزوري .

وتسبب الطقس السيء في سقوط قتيلين في حوادث سير في غربنبراسكا وويسكونسن وفقا لما ذكرته محطة إذاعية عامة.

وقال مكتب قائد الشرطة في مقاطعة بوسير إن العواصف تسببت في مقتل طفلة في عامها الأول عندما سقطت شجرة على عربة صغيرة كانت نائمة فيها في لويزيانا.

وذكر موقع (فلايت أوير.كوم) على الإنترنت إن 1689 رحلة جوية من وإلى مطارات الولايات المتحدة ألغيت بحلول بعد ظهر الأحد.